جار التحميل...

°C,
عبد الوهاب الحمادي نائباً للرئيس

بلدي خورفكان يعقد اجتماعه العام ويشكّل لجانه

11 سبتمبر 2024 / 11:48 PM
أكد سعادة الدكتور محمد عبد الله المر النقبي، رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، أن المجلس يستقي خطة عمله خلال المرحلة المقبلة من وحي توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بضرورة تلبية تطلعات المواطنين والارتقاء بالخدمات في مختلف القطاعات.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

رفع المجلس البلدي لمدينة خورفكان، أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بمناسبة الثقة التي أولها سموه بموجب المرسوم الأميري رقم 53 لسنة 2024 بشأن تشكيل المجلس.

وعقد المجلس اجتماعه الأول، الأربعاء بمقر بلدية خورفكان، برئاسة سعادة الدكتور محمد عبد الله المر النقبي، وحضور أعضاء المجلس، والمهندس عبد الرحمن النقبي، مدير بلدية خورفكان.

وأوضح سعادة الدكتور محمد عبد الله المر النقبي، رئيس المجلس؛ أن الاجتماع شهد انتخاب نائب الرئيس، حيث تولى المنصب سعادة عبد الوهاب الحمادي، كما تم تشكيل وتوزيع اللجان ورؤسائها.

وأضاف في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن المجلس يستقي منهجه وخطته الاستراتيجية من وحي رسائل وتوجيهات صاحب السمو الحاكم، لهيئة المجلس فور أدائهم اليمين القانونية أمام سموه.

وأكد النقبي أن المجلس سوف يعمل خلال المرحلة المقبلة على متابعة مختلف المشاريع التي وجه بها صاحب السمو الحاكم، في خورفكان للمحافظة على نهضتها المتنامية، والعمل مع مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية على الارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور.
September 11, 2024 / 11:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.