جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
اعتباراً من الموسم الحالي

إعمار العقارية راعياً لكأس السوبر الإماراتي لكرة القدم لـ 4 مواسم

12 سبتمبر 2024 / 10:53 PM
إعمار العقارية راعياً لكأس السوبر الإماراتي لكرة القدم لـ 4 مواسم
download-img
بحسب الاتفاقية بين رابطة المحترفين، مع إعمار العقارية، أصبحت الشركة راعياً لكأس السوبر الإماراتي، انطلاقاً من الموسم الحالي، ولمدة 4 مواسم، على أن يكون مسمى البطولة كأس سوبر إعمار.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة إعمار العقارية، تصبح بموجبها شركة إعمار راعياً رسمياً لبطولة كأس السوبر الإماراتي، انطلاقاً من الموسم الحالي 2024-2025 ولمدة 4 مواسم، على أن يكون مسمى البطولة "كأس سوبر إعمار".

وتم الإعلان، اليوم الخميس، في دبي، بحضور محمد العبار مؤسس "إعمار"، وعبد الله ناصر الجنيبي، رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية.

وقال محمد العبار: "سعداء بأن نكون الراعي الرسمي لكأس السوبر الإماراتي، إذ تجسد هذه الشراكة التزامنا بدعم الرياضة وتعزيز نمط حياة أكثر صحة ونشاطاً في المجتمع، وبالنسبة لنا فإن كأس سوبر إعمار هو أكثر من مجرد حدث كروي بارز، إذ يرمز إلى سعينا المستمرّ إلى دعم النموّ والتطوّر المستدام للإمارات دولةً وشعباً".

وأكد عبد الله ناصر الجنيبي، أن كل نجاح يتحقق في مسار دعم الكرة الإماراتية تقف خلفه القيادة الرشيدة، التي كرست جهدها لدعم أبنائها الرياضيين من أجل تحقيق الطموحات والنجاحات المستهدفة.
September 12, 2024 / 10:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.