جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تنطلق نوفمبر المقبل

8 آلاف لاعب ولاعبة يشاركون ببطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو الـ16

11 سبتمبر 2024 / 10:27 PM
8 آلاف لاعب ولاعبة يشاركون ببطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو الـ16
download-img
أكد اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن اللجنة العليا المنظمة للنسخة السادسة عشر من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، والتي تنطلق في نوفمبر المقبل تواصل اجتماعاتها استعداداً للانطلاقة الحدث المتوقع مشاركة 8000 لاعب ولاعبة فيه.
الشارقة 24:

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن اللجنة المنظمة العليا للنسخة السادسة عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تواصل اجتماعاتها وأعمالها التحضيرية لإخراج الحدث في أبهى صورة، خاصة أنها أكبر وأهم البطولات على أجندة رياضة الجوجيتسو العالمية، ومن المتوقع أن تحظى بمشاركة قياسية تصل إلى 8000 لاعب ولاعبة من 130 دولة حول العالم خلال الفترة من 6 إلى 17 نوفمبر المقبل.

وأكد الاتحاد في بيانه الصادر اليوم أن الإقبال على التسجيل يتزايد كلما اقتربنا من البطولة، وأن أكثر الدول تسجيلاً حتى الآن الإمارات والبرازيل وكازاخستان وروسيا والكويت.

وانطلقت النسخة الأولى من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، في عام 2009، وشهدت مشاركة حوالي 500 لاعب ولاعبة من 50 دولة.

ومع مرور الأعوام، شهدت البطولة نمواً هائلاً من حيث عدد المشاركين والدول، وصولاً إلى النسخة الخامسة عشرة التي أقيمت العام الماضي بمشاركة أكثر من 7000 لاعب من 127 دولة.

وأكّدت اللجنة المنظمة أن الإقبال على التسجيل وصل حالياً إلى معدلات كبيرة تتجاوز نسبة 50% حتى الآن قبل نحو شهرين من انطلاق المنافسات، وأنه في ظل هذا الإقبال الكبير بتلك الوتيرة المتسارعة من الوارد أن يتم إغلاق باب التسجيل قبل الموعد المحدد، الأمر الذي يتطلب الإسراع في إنهاء إجراءات التسجيل من قبل الراغبين بالمشاركة في الحدث.

ويتضمن برنامج البطولة مهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو الذي يشهد نزالات الأطفال والبراعم والأشبال يومي 6 و7 نوفمبر، والباراجوجيتسو يوم 7 نوفمبر، إلى جانب منافسات الناشئين والشباب يومي 8 و9 من الشهر نفسه، ومنافسات الهواة يومي 10 و11 نوفمبر، والأساتذة يومي 12 و13 نوفمبر، وصولاً إلى منافسات المحترفين أيام 14 و15 و16 نوفمبر، ليكون مسك الختام مع جائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو يوم 17 نوفمبر.
September 11, 2024 / 10:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.