جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مختلف المجالات

سفير الإمارات وملك بوتان يبحثان تطويرالعلاقات الثنائية بين البلدين

10 سبتمبر 2024 / 10:54 PM
وزارة الخارجية
download-img
بحث سعادة الدكتور عبد الناصر الشعالي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية الهند، والملك جيغمي خيسارنامغيل، ملك مملكة بوتان، اليوم الثلاثاء، سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.
الشارقة 24 - وام:

التقى سعادة الدكتور عبد الناصر الشعالي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية الهند، الملك جيغمي خيسارنامغيل، ملك مملكة بوتان.

ونقل سعادته، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إلى ملك مملكة بوتان وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه حمل ملك مملكة بوتان سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وأشاد ملك مملكة بوتان بالعلاقات الوطيدة والمتجذرة بين البلدين، وبالتعاون البناء على كافة الأصعدة، مؤكداً وجود العديد من الإمكانات والفرص لدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.

من جهته أكد سعادته أن العلاقات التي تجمع دولة الإمارات ومملكة بوتان في تقدم مستمر، مشيراً إلى وجود العديد من الفرص والإمكانيات لتطويرها ودفعها إلى الأمام.

وناقش الجانبان سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، كما جرى استعراض عدد من الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

ومن جانبٍ آخر، التقى سعادته مع معالي تشيرينغ توبغايرئيس وزراء مملكة بوتان، ومعالي ليونبو دونجيل وزير خارجية بوتان، وتاندي وانجتشوك رئيس غرفة تجارة وصناعة بوتان، وفريق العمل الأساسي لمشروع GMC، وذلك لاستكشاف سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين دولة الإمارات وبوتان، بما في ذلك التعاون في مشروع GMC.
September 10, 2024 / 10:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.