جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بفندق سانت ريجيس الكورنيش في أبوظبي

نهيان بن مبارك يحضر حفل سفارة كوريا الجنوبية بمناسبة اليوم الوطني

10 سبتمبر 2024 / 10:36 PM
نهيان بن مبارك يحضر حفل السفارة الكورية بمناسبة اليوم الوطني
download-img
حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، مساء اليوم، حفل الاستقبال الذي أقامه سعادة بو جيه سونغ، سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى الدولة، بفندق سانت ريجيس الكورنيش في أبوظبي، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.
الشارقة 24 - وام:

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، مساء اليوم، حفل الاستقبال الذي أقامه سعادة بو جيه سونغ، سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى الدولة، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.

حضر الحفل، الذي أقيم بفندق سانت ريجيس الكورنيش - أبوظبي، رؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة، إلى جانب عدد من رجال الأعمال وأبناء الجالية الكورية المقيمة بالدولة.

وأكد السفير الكوري، في كلمة له بهذه المناسبة، متانة العلاقات التي تربط البلدين الصديقين، والتي ترسخت منذ عهد الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويسير على نهجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مشيداً بالتقدم المتسارع والنمو المتزايد في حجم وقوة العلاقات السياسية والاقتصادية والثقافية بدعم من القيادة في البلدين الصديقين.

وقال السفير الكوري، إن الشراكة الاستراتيجية بين دولة الإمارات وبلاده تعتبر نموذجاً متفرداً للتعاون البناء بين الدول، وتتجسد من خلال الإنجازات التنموية العديدة التي حققها البلدان الصديقان.
September 10, 2024 / 10:36 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.