جار التحميل...

°C,
تستمر حتى 13 سبتمبر

الزاهد: 60 دولة ضمن مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم

07 سبتمبر 2024 / 6:38 PM
أوضح أحمد الزاهد، رئيس وحدة الإعلام في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، أن مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم؛ تستضيف أكثر من 60 دولة وجالية إسلامية حول العالم، في دورتها الثامنة.
الشارقة 24 - محمود سليم:

صرح أحمد الزاهد، رئيس وحدة الإعلام في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، أن الدورة الثامنة من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم، تستمر فعالياتها حتى 13 سبتمبر الجاري بمقر ندوة الثقافة والعلوم في دبي.

وأضاف الزاهد، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الاختبارات المبدئية للمتسابقات أوضحت استعداد الدول لهذه المسابقة والحرص على المشاركة فيها، مشيراً إلى أن المسابقة تشمل مجموعة من الأسئلة في مواضع مختلفة من كتاب الله، مع نقل حي ومباشر في عدة مواقع وقنوات فضائية.

وقد تسابق في اليوم الأول أمام لجنة التحكيم 11 متسابقة، منهن 5 متسابقات في الفترة الصباحية هن: خديجة عبد الكريم من أفريقيا الوسطى، وفيو ثيري من ماينمار، وزينب عبد الرحمن من غانا، وآسيا محمود من الصومال، وكاميلوهدايا كورا من توجو، فيما تسابقت في الفترة المسائية 6 متسابقات هن: أسماء دوكوري من مالي، وأم سليم آدم من تشاد، وخولة سيساو من بوركينا فاسو، وفهيمة عبد الله من الفلبين، وسارة يوسف من إريتريا، ومدينة نيوموتوني من رواندا، وجميعهن يتسابقن في الحفظ برواية حفص عن عاصم.
 
September 07, 2024 / 6:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.