جار التحميل...

°C,
استعداداً للموسم الجديد..

نادي الشارقة يشارك في البطولة الدولية لرجال كرة السلة

04 سبتمبر 2024 / 2:09 PM
يستعد فريق رجال كرة السلة في نادي الشارقة الرياضي للمشاركة في النسخة الخامسة من بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة، التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع نادي "جام". حيث ستقام هذه التظاهرة الرياضية في الفترة من 5 إلى 10 سبتمبر الجاري، في صالة نادي البطائح الثقافي الرياضي، بمشاركة 6 أندية تتنافس بشغف وإصرار.
الشارقة 24:

يشارك فريق رجال كرة السلة بنادي الشارقة الرياضي في النسخة الخامسة لبطولة الشارقة الدولية لكرة السلة، والتي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع نادي "جام"، خلال الفترة من 5 إلى 10 سبتمبر الجاري، على صالة نادي البطائح الثقافي الرياضي، بمشاركة 6 أندية.

وتُقام البطولة تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي.

وقُسِّمت الفرق على مجموعتين، حيث جاء الشارقة في المجموعة الثانية مع الفتح السعودي وهوبس اللبناني، بينما ضمت المجموعة الأولى كل من البطائح الإماراتي والعربي الكويتي وجامعة دجلة العراقي.

وتُلعب هذه النسخة من بطولة الشارقة الدولية على 3 مراحل، بدايةً بدور المجموعات بنظام الدوري من دورِ واحد لتحديد الترتيب، ثم يتأهل متصدري المجموعتين مباشرةً إلى نصف النهائي، في حين يلتقي أصحاب المركزين الثاني والثالث في المجموعات لتحديد طرفي المربع الذهبي، لينتقل بعدها الفريقان الفائزان إلى النهائي والخاسرين يلعبون على ترتيب المراكز من الثالث إلى السادس.

ومن جهته، أكد سعادة محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، حرص نادي الشارقة على المساهمة في إنجاح أي حدث ضمن أجندة مجلس الشارقة الرياضي سواء ودي أو رسمي، خاصةً وأن بطولة الشارقة الدولية لرجال كرة السلة اكتسبت أهمية فنية وترويجية لكافة الأندية المشاركة ولرياضة الإمارة الباسمة.

وأضاف الحصان: "دعمنا تشكيلة فريق الرجال بعدد من الصفقات، 3 لاعبين محترفين ولاعبين مواطنين دوليين، تحت قيادة مدربنا القدير عبد الحميد إبراهيم، ونأمل أن يصل الفريق إلى أعلى المستويات المطلوبة من الاحتكاك والانسجام خلال فترة الإعداد لتحقيق أهدافه المرجوة هذا الموسم".

وتأتي مشاركة رجال الملك الشرقاوي في البطولة، استكمالاً لاستعدادات الفريق للموسم الرياضي 2024-2025، الذي ينطلق 15 سبتمبر بمسابقة الكأس، ثم تبدأ مسابقة الدوري العام 4 أكتوبر المقبل.
September 04, 2024 / 2:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.