جار التحميل...

°C,
خلال اجتماع بمقر القيادة العامة لشرطة الشارقة

اللواء الشامسي يناقش نتائج المؤشرات الاستراتيجية خلال 6 أشهر

04 سبتمبر 2024 / 3:25 PM
ناقش سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، خلال اجتماع إدارة الأداء المؤسسي، بمقر القيادة، نتائج المؤشرات الاستراتيجية للنصف الأول من العام 2024.
الشارقة 24:

ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، بمقر القيادة، اجتماع إدارة الأداء المؤسسي، بهدف مناقشة نتائج المؤشرات الاستراتيجية للنصف الأول من العام 2024، وبحضور سعادة اللواء عبد الله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، ومديري العموم ونوابهم ومديري الإدارات، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص.

واطلع سعادة اللواء الشامسي، خلال الاجتماع، على الأداء المؤسسي الأمني والمروري للخطة الاستراتيجية 2024-2027 لشرطة الشارقة، ومتابعة ما تحقق من مستهدفات ونتائج المؤشرات والمبادرات والمشاريع الاستراتيجية للنصف الأول من العام الجاري، واستعراض الدراسات التحليلية المتعلقة بتلك المؤشرات وانعكاس نتائجها على جودة الحياة الأمنية في المجتمع.

وأكد اللواء الشامسي أهمية جاهزية فرق العمل في مختلف مجالات اختصاصهم لمواصلة تحقيق التقدم والمحافظة على النتائج المتميزة التي تحققت، وتعزيز هذه النجاحات بخطط استراتيجية استباقية لضمان استمرار الريادة في الأداء المؤسسي.

وفي ختام الاجتماع، أعرب سعادة اللواء الشامسي عن تقديره للجهود المبذولة والنتائج الإيجابية المحققة من قبل جميع الإدارات، مؤكداً استمرارية مضاعفة الجهود لتحقيق تطلعات القيادة في أن تكون دولة الإمارات في طليعة دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة.
September 04, 2024 / 3:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.