جار التحميل...

°C,
لحياة أكثر استقراراً

"الشارقة لتطوير القدرات" تنظم برنامج "الوعي المالي"

04 سبتمبر 2024 / 4:04 PM
أعلنت مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات عن إطلاق برنامجها المالي "الوعي المالي" في إمارة الشارقة، الذي سيقام يومي 21 و22 من شهر سبتمبر الجاري، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً، تحت شعار "مالك، مستقبلك، قرارك".
الشارقة 24:

تحت شعار "مالك، مستقبلك، قرارك"، أعلنت مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات عن تنظيم برنامجها المالي "الوعي المالي" في إمارة الشارقة، بتاريخ 21 و22 سبتمبر من الساعة الـ 9 صباحاً حتى الـ 3 مساءً.

يهدف البرنامج إلى زيادة الثقافة المالية لدى المشاركين من خلال ورشتي عمل حضورية و3 جلسات إرشادية فردية تسعى إلى تمكين المشاركين من إدارة أموالهم الشخصية بفعالية.

فمن خلال البرنامج، سيتعرف المشاركون على أساسيات التخطيط المالي ومفاهيمه وممارساته، بالإضافة إلى أساسيات الاستثمار واستراتيجياته ليتمكن من اتخاذ قرارات مدروسة لبناء محفظة استثمارية قوية وناجحة.

كما سيعزز البرنامج من معرفة المشارك ومهاراته ليتمكن من اتخاذ قرارات مالية مدروسة كي يكتسب الحكمة المالية، فالبرنامج يسعى إلى تمكين المواهب الشابة من تحقيق الرفاه المالي والمرونة طوال مسيرتهم المهنية حيث يتم تعريفهم على أساسيات التخطيط المالي والادخار والاستثمار وإدارة الديون وتحديد الأهداف.

ويمكن للراغبين في الانضمام إلى البرنامج التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمؤسسة الشارقة لتطوير القدرات: www.sharjahcd.ae
September 04, 2024 / 4:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.