جار التحميل...

°C,
إشادة بمكرمة حاكم الشارقة

نادي مليحة: المدينة الرياضية فلسفة نوعية في العمارة الهندسية

04 سبتمبر 2024 / 11:44 AM
أكد محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، أن تصميم المدينة الرياضية، وأن هذا البناء يشكل فلسفة نوعية وفائقة في العمارة الهندسية الرياضية وأنها هذا المبنى هو للحاضر والمستقبل.
الشارقة 24:

أكد محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، أن اعتماد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتخصيص موقع للمدينة الرياضية في المنطقة الوسطى للإمارة، يُعتبر مكرمة وهدية ثمينة للرياضيين وللأجيال المقبلة.

وأوضح الخاصوني أن المدينة الرياضية التي تشمل 4 مجمعات رياضية، والتي يتوسطها مدرج رئيسي يعتبر أيقونة معمارية تحاكي قاعدته الكثبان الرملية وسقفه كجناحي الصقر، تجسد رؤية سموه الثاقبة في تعزيز البنية التحتية الرياضية وتوفير بيئات متقدمة لتطوير الرياضة في الإمارة.

وأكد الخاصوني أن هذه المدينة ليست فقط إضافة جديدة للبنية الرياضية، بل تمثل نقلة نوعية في نشر الرياضة وتحقيق الرؤى والأهداف الوطنية، من خلال خلق بيئة متكاملة تشجع على ممارسة الأنشطة الرياضية وتطوير المواهب.

وأضاف أن تصميم المدينة الرياضية، وأن هذا البناء يشكل فلسفة نوعية وفائقة في العمارة الهندسية الرياضية، وأنها هذا المبنى هو للحاضر والمستقبل.

وأشار إلى أن المدينة الرياضية ستشكل منصة مهمة لاستقطاب المواهب ودعم الجهود المتواصلة لمواصلة مسيرة الرياضة في إمارة الشارقة، مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الروح الرياضية بين الشباب.

وأثنى على الدعم المستمر من صاحب السمو حاكم الشارقة، الذي يُعزز من قدرات الأندية، ويشجع على تنمية القطاع الرياضي بطرق مبتكرة وفعالة.
September 04, 2024 / 11:44 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.