جار التحميل...

°C,
أشاد بتوجيهات حاكم الشارقة

سالم بن هويدن: المدينة الرياضية إضافة قيمة تعزز المشهد الرياضي

04 سبتمبر 2024 / 10:24 AM
أشاد سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، على قرار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، باعتماد تخصيص موقع للمدينة الرياضية في المنطقة الوسطى للإمارة. وأوضح بن هويدن أن المدينة الرياضية، تُعدّ إضافة قيمة تسهم في تعزيز المشهد الرياضي في إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

أثنى سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، على قرار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، باعتماد تخصيص موقع للمدينة الرياضية في المنطقة الوسطى للإمارة.

وأوضح بن هويدن أن المدينة الرياضية، تُعدّ إضافة قيمة تسهم في تعزيز المشهد الرياضي في إمارة الشارقة.

وأشار إلى أن هذه المدينة ليست مجرد منشأة رياضية جديدة، بل هي جزء من سلسلة العطاءات والمكارم التي يقدمها صاحب السمو حاكم الشارقة، لدعم وتطوير البنية التحتية الرياضية في الإمارة. 

وأضاف أن المدينة ستشكل حلقة متكاملة لنشر الرياضة وتعزيز دور الأندية في توفير بيئات رياضية متقدمة، مما يساهم في تحقيق رؤية سموه في دعم الشباب وإتاحة الفرص لهم لممارسة الأنشطة الرياضية المفيدة.

وأكد بن هويدن أن التصميم المبتكر للمدينة الرياضية، بما في ذلك المدرجات المكيفة ونظام التبريد المتقدم، يعكس الاهتمام الكبير براحة اللاعبين ويتيح لهم أداءً متميزاً في بيئة مريحة حتى في درجات الحرارة العالية.

وأضاف أن المدينة الرياضية ستعزز من جهود الأندية الرياضية في النهوض بالأداء الرياضي وتشجيع المزيد من الشباب على المشاركة في الأنشطة الرياضية، مما يسهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المجتمع الرياضي بالإمارة.
September 04, 2024 / 10:24 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.