جار التحميل...

°C,
أشادت بدعم القيادة الرشيدة لدورها الفعّال

بدور القاسمي: قصة المرأة الإماراتية تمثل حكايات عطاء لا حدود لها

27 أغسطس 2024 / 2:11 PM
الشيخة بدور القاسمي رئيسة الجامعة الأميركية بالشارقة
أكدت الشيخة بدور القاسمي رئيسة الجامعة الأميركية بالشارقة، أن قصة المرأة الإماراتية الملهمة، تمثل حكاياتٍ متواصلة من الصمود والعطاء لا حدود لهما، وأشادت في تصريح لها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، بدعم القيادة الرشيدة لدورها الفعّال في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة.
الشارقة 24:

أكدت الشيخة بدور القاسمي رئيسة الجامعة الأميركية بالشارقة، أن قصة المرأة الإماراتية الملهمة، تمثل حكاياتٍ متواصلة من الصمود والعطاء لا حدود لهما، وقصص يتردد صداها في منطقتنا إلى جميع أنحاء العالم، لتسلّط الضوء على النساء المتجذرات بعمق في تقاليدهن، بينما يواصلن مسيرتهن نحو المستقبل بثبات.

وأضافت الشيخة بدور، في تصريح لها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أنه بفضل دعم القيادة الإماراتية الحكيمة، تثبتُ المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة دورها الرئيس في تقدم بلدنا، من الحكومة إلى التعليم، ومن الأعمال إلى التكنولوجيا، وتشكّل مساهمتها عالمنا، ويمتد تأثيرها إلى ما هو أبعد من حدودنا، لتواصل بإنجازاتها فتح آفاق جديدة وتمهد الطريق للمستقبل.

وتابعت الشيخة بدور القاسمي، أنه في الوقت الذي نحتفي فيه بيوم المرأة الإماراتية، فإننا نكرم إنجازاتها ونتطلع إلى المستقبل، حيث تستمر مساهماتها في إلهام المجتمع ورفع مستواه، وإرساء أساس قوي للأجيال القادمة.
August 27, 2024 / 2:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.