جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في الـ 28 من أغسطس

مركز الشارقة للاتصال يشيد بعطاء وإنجازات المرأة الإماراتية

28 أغسطس 2023 / 8:48 AM
صورة بعنوان: مركز الشارقة للاتصال يشيد بعطاء وإنجازات المرأة الإماراتية
download-img
بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أشاد مركز الشارقة للاتصال التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بالمكانة التي حظيت بها المرأة الإماراتية فهي أول من ساهمت في تشغيل مركز الشارقة للاتصال منذ تأسيسه، وتمكنت من ترسيخ وجودها وأصبحت نقطة قوة والمحرك الأساسي في خدمة الجمهور.
الشارقة 24:

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من أكثر الدول تطوراً وحضارةً في المنطقة وفي العالم أيضاً، وتتميز إنجازاتها المستدامة والمزدهرة، وللمرأة الإماراتية دور فاعل في عملية النهضة والتنمية المستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ففي الـ 28 من أغسطس في كل عام تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة بمناسبة وطنية "يوم المرأة الإماراتية"، لإبراز أهمية "بنت الإمارات" ومكانتها المشرفة في شتى المجالات وشراكتها في صناعة المستقبل لوطنها ومجتمعها.

فالمرأة الإماراتية في إمارة الشارقة تحظى بتقدير ودعم دائم بفضل جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، حيث أتاحت لهم فرص كثيرة ومبادرات وبرامج تعنى بهدف إبراز دور المرأة كشريك رئيس في التنمية المستدامة، وتسهم في تحقيق التوجهات الإستراتيجية للدولة في مختلف قطاعات الحكومة والمجتمع.

كما أولى سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، اهتماماً وتقديراً للمرأة الاماراتية وحرصه الدائم على مشاركتها في هذا المناسبة بتقديم مبادرات تعزز من وجودها في بيئة العمل سواء كقيادية أو ضمن فريق العمل.

وتبوأت المرأة الإماراتية مكانة خاصة في مركز الشارقة للاتصال التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة - الهوية الحكومية الموّحدة في إمارة الشارقة، فهي أول من ساهمت في تشغيل مركز الشارقة للاتصال منذ تأسيسه، وتمكنت من ترسيخ وجودها وأصبحت نقطة قوة والمحرك الأساسي في خدمة الجمهور، حيث تتمثل نسبة المرأة الإماراتية بـ 97% من الكادر الوطني وتشغل الموظفات فيه مختلف الوظائف والتخصصات (خدمة المتعاملين – التسويق والعلاقات العامة للمركز – الارتقاء والتطوير – تشغيل النظم التقنية)، وساهمت في الإنجازات المحققة للمركز على مدار  الـ 14 عاماً الماضية من خلال مشاركتها في المشاريع والمبادرات الخارجية وتنظيم ملتقى الشارقة لمراكز الاتصال والترويج عن أبرز الخدمات الحكومية والمعالم السياحية بالشارقة.

وبهذا الجانب، حرصت إدارة المركز على تقديم أقصى درجات المساندة للموظفة، وأتاحت العديد من الفرص ووفرت لهن كافة السبل لصقل مواهبهم ومهاراتهم، ولتمكينهن من أداء دورهن بكفاءة واقتدار كما سعيت الإدارة إلى تعزيز قدراتهم وتسليط الضوء على إبداعاتهم، من خلال توفير البيئة الإيجابية التي نتج عنها ارتفاع نسبة الموظفات اللاتي يحملن شهادات جامعية وعليا وبروز سيدات أطلقن مشاريعهن الخاصة.
  
من جانبه، توجه المهندس خالد عمر النقبي مدير مركز الشارقة للاتصال بالتهنئة لكل امرأة إماراتية، متمنياً لها المزيد من التألق والنجاح، ومؤكداً على أن ابنة الإمارات تمثل ركيزة أساسية من ركائز تطور العمل الحكومي الذي تشهده إمارة الشارقة والدولة، والتي استطاعت أن تحقق العديد من المكتسبات التي أضيفت إلى سجلات قطاع التواصل الحكومي من خلال تمثيلها المشرف لإماراتها في مختلف المناسبات الوطنية، مشيداً بدورها الريادي في خدمة الجمهور باعتبارها خير ممثل عن وطنها في قطاع مراكز الاتصال.

كما شاركن عدد من القياديات وأعضاء فريق عمل مركز الشارقة للاتصال بكلمات شكر تتضمنها شعور الفرحة والاعتزاز بقادة تدعم المرأة الإماراتية وتثمن جهودها، حيث أكدت الأستاذة خديجة خميس قسوم النقبي رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق، أن كلمات سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، التي وصلتنا في صباح يوم المرأة حيث كانت دفعة تحفيزية ودعم معنوي عالي. 

وأضافت الأستاذة نجوى الحوسني رئيس قسم الجودة، أن المركز له دور كبير في توفير بيئة محفزة وجاذبة للإنتاج والابداع في العمل.
كما عبرت الأستاذة مريم مبارك الحمادي رئيس شعبة التسويق عن مدى اعتزازها وفرحتها بالهدايا التذكارية التي خصصت لكل موظفة في يوم المرأة الإماراتية، والتي فيها عربون شكر وتقدير لعطائهن.

وأعربت الموظفة عائشة الحوسني عن فخرها بالمكانة التي وصلت لها في مسيرتها العلمية والعملية، حيث ساهم إدارة المركز بتسهيل استكمال الدراسة وحصلت على مرتبة الشرف والامتياز.

وذكرت الموظفة آمنة النقبي، أن القيادة الرشيدة حرصت على مساندة الأم العاملة من خلال دعم أمومتي وتسهيل متابعة الأسرة وأطفالي إذا تطلب الأمر.

وتقدمت الموظفة عائشة الياحد بكلمات تعبر عن تقديرها لجهود إدارة المركز في دعم الموظفات ورفع التوعية والمتابعة الصحية لهم.

وأضافت الموظفة سهام المسباحي أن تواجدها في وسط فريق نسائي وطني يجعلها تفخر بانتمائها لمقر عملها ووطنها المستمر في تحقيق ذاتها.
August 28, 2023 / 8:48 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.