جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شهدت مشاركة أكثر من 300 لاعب

"الشارقة للإعلام" تكرّم الفائزين ببطولة "شمس" للرياضات الإلكترونية

26 أغسطس 2024 / 1:03 PM
صورة بعنوان: "الشارقة للإعلام" تكرّم الفائزين ببطولة "شمس" للرياضات الإلكترونية
download-img
جانب من المنافسات
كرّمت مدينة الشارقة للإعلام، الفائزين ببطولة "شمس" للرياضات الإلكترونية، التي اختتمت، أمس الأحد، بمشاركة أكثر من 300 لاعب، وسط أجواء حماسية.
الشارقة 24:

اختتمت مدينة الشارقة للإعلام، بطولة "شمس" للرياضات الإلكترونية، في مركز أعمال "شمس"، والتي أقيمت خلال الفترة بين 23 – 25 أغسطس الجاري، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها المدينة، لتعزيز مكانة هذه الرياضات الإلكترونية في إمارة الشارقة، ودولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة أكثر من 300 لاعب، وسط أجواء حماسية، نظراً إلى الشعبية الكبيرة التي تتمتّع بها هذه الرياضات، التي تسهم في بروز جيل من المبدعين.

وأحرز علي الحمادي، ومهند المسماري، المركز الأول في لعبة "فيفا 24"، بينما فاز ويليام سليم بالمركز الأول في لعبة "تيكن 8"، أما في لعبة "سوبر سماش بروز" خلال اليوم الثالث من البطولة، فقد حقق أحمد الأشرفي المركز الأول، وعن فئة الصغار توّج عبد الله حريمل بالمركز الأول.

وكرمت مدينة الشارقة للإعلام، الفائزين في بطولة شمس للرياضات الإلكترونية، والذين بلغ عددهم 18 لاعباً، ووزّعت الجوائز النقدية التي بلغ مجموعها 30 ألف درهم، مقسمة إلى 10 آلاف درهم عن كل يوم، ومنحت للاعبين من الأول حتى السادس في كل لعبة. 

ولقيت البطولة، تفاعلاً كبيراً لدى عشاق الرياضات الإلكترونية، على نطاق دولة الإمارات، وإمارة الشارقة على وجه الخصوص.

وأبدى المشاركون والحضور، إعجابهم بمستوى تنظيم البطولة، وتقديم المستويات التنافسية المتميزة، وطالبوا بتقديم المزيد من البطولات، لأنها ترفع مستوى التحدي ومهارات المشاركين، وتستقطب المواهب المحلية لدخول عالم الرياضات الإلكترونية.
August 26, 2024 / 1:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.