جار التحميل...

°C,
عبر الحدود

إلغاء رحلات في مطار بيروت وسط تصعيد بين لبنان وإسرائيل

25 أغسطس 2024 / 5:42 PM
شهد مطار بيروت نشاطاً، الأحد، إلا أن العديد من المسافرين وجدوا أنفسهم عالقين في دوامة من الانتظار، حيث أُلْغِي عدد من الرحلات الجوية أو تأجيلها. جاء ذلك عقب الإعلان عن ضربات مكثفة من قِبَل إسرائيل وحزب الله، مما أدى إلى تصعيد غير مسبوق في الأعمال العدائية على الحدود.
الشارقة 24 – أ. ف. ب:

كان مطار بيروت يعمل، اليوم الأحد، لكن العديد من الركاب كانوا عالقين، حيث أُلْغِيَت الرحلات الجوية أو تأخيرها بعد أن أعلنت إسرائيل وحزب الله عن ضربات واسعة النطاق، في تصعيد للأعمال العدائية عبر الحدود.

شنت إسرائيل ضربات جوية على لبنان، اليوم الأحد، قائلةً إنها أحبطت هجوماً واسع النطاق لحزب الله، بينما أعلنت الجماعة اللبنانية عن ضرباتها عبر الحدود انتقاماً لمقتل القائد الأعلى فؤاد شكر في غارة إسرائيلية.

وتصاعدت المخاوف منذ مقتل شكر من أن يتطور العنف عبر الحدود إلى صراع شامل بين "حزب الله" وإسرائيل، التي خاضت آخر حرب مدمرة في صيف عام 2006.

وجلس الركاب، الأحد، على الأرض في صالة الوصول حيث أظهرت الشاشات الرحلات الجوية الملغاة أو المؤجلة، فيما كانت منطقة الوصول فارغة إلى حد كبير.

وقالت شركة "إير فرانس" إنها ستعلق رحلاتها إلى بيروت المقررة يومي الأحد والاثنين، مضيفةً أن هذه الخطوة يمكن تمديدها اعتماداً على الوضع في الشرق الأوسط.
August 25, 2024 / 5:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.