جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمناسبة بدء العام الدراسي

مع عودة المدارس.. بلدية الحمرية تطلق مجموعة من الفعاليات الشاطئية

24 أغسطس 2024 / 1:25 PM
صورة بعنوان: مع عودة المدارس.. بلدية الحمرية تطلق مجموعة من الفعاليات الشاطئية
download-img
دشنت بلدية منطقة الحمرية مجموعة واسعة من الفعاليات الاحتفالية، بمناسبة العودة للمدرسة وبدء العام الدراسي 2024-2025، عبر مجموعة من المبادرات والأنشطة والفعاليات في حديقة الشاطئ بالحمرية، بمشاركة حافلة من جميع الأطفال المرافقين لذويهم من العائلات والزوار لحديقة الشاطئ.
الشارقة 24:

أطلقت بلدية منطقة الحمرية مجموعة واسعة من الفعاليات الاحتفالية، بمناسبة العودة للمدرسة وبدء العام الدراسي 2024-2025، عبر مجموعة من المبادرات والأنشطة والفعاليات في حديقة الشاطئ بالحمرية، استهدفت كافة الأطفال المرافقين لذويهم على الشاطئ.

وجاءت الفعاليات التي نظمت مساء أمس لتشمل إقامة برامج احتفالية بمناسبة العودة للمدارس، وتقديم العديد من البرامج الترفيهية والورش الفنية، والثقافية والبيئية والمسابقات والتوزيعات والهدايا.

وشهدت الفعاليات الاحتفالية مشاركة حافلة لجميع الأطفال المرافقين لذويهم من العائلات والزوار لحديقة الشاطئ بالحمرية، حيث تم إعداد برامج متنوعة جرى تنسيقها من الكوادر الوطنية في بلدية الحمرية المشرفين على المبادرة، عاش فيها الأطفال المرافقين لذويهم أجواء من المرح والمتعة والتعلم والترفيه.

كما شملت الفعاليات وفق تنوعها غايات تمثلت في تهيئة نفسية إيجابية للطلبة مع بدء العام الدراسي "2024-2025"، مما يساعد في خلق جو من الحماس والإيجابية لدى الطلبة، والاندفاع للعودة إلى المدرسة بروح معنوية عالية، وتوفير فرصة للطلبة للتواصل وتعزيز الروابط الاجتماعية والتشجيع على الإبداع والمشاركة من خلال الأنشطة الإبداعية والترفيهية، التي تتضمنها برامج بلدية الحمرية، وتحفيزهم للتعبير عن مواهبهم وإبداعاتهم.

من جهته هنأ مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، الهيئات الإدارية والتدريسية في الحمرية، بمناسبة قرب انطلاقة العام الدراسي الجديد، متمنياً لها عاماً دراسياً حافلاً بالعلم والتعليم والتميز، ومواصلة النجاح والإسهام في خدمة الوطن وتعزيز قيم الولاء والانتماء، مشيداً بالمستوى التنظيمي العالي في مدارس منطقة الحمرية، وبالإدارات المدرسية وحرصهم على الطلبة والعملية التعليمية، وتجميل البيئة المدرسية لإدخال السرور والبهجة على نفوس الطلاب.

ودعا الشامسي أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية إلى مواصلة تحفيز الأبناء الطلبة، نحو العلم والتعليم ومواصلة النتائج العلمية والتحصيل الدراسي المميز، لبناء أجيال قادرة على المنافسة وتعزيز ريادة دولة الإمارات، تسليحهم بأحدث المعارف العلمية وترسيخ قيم الأخلاق في نفوسهم، متمنياً للطلبة التوفيق والسداد في العام الدراسي الجديد "2024-2025"، ومواصلة النجاح والتطور الأكاديمي.
August 24, 2024 / 1:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.