جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تقام في مركز الرحمانية من 22 إلى 25 أغسطس

متاحف الشارقة تنظم فعالية مميزة للطلاب بمناسبة العودة إلى المدارس

22 أغسطس 2024 / 3:34 PM
أعلنت شمة مصبح الكتبي، مدير إدارة التسويق والاتصال في هيئة الشارقة للمتاحف، عن انطلاق فعالية "العودة للمدارس"، والتي تنظمها هيئة الشارقة للمتاحف، وتشمل الفعالية ورشاً تعليمية وألعاباً تفاعلية للطلاب وأسرهم، خلال الفترة من 22 إلى 25 أغسطس، وتقام بمركز الرحمانية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

كشفت شمة مصبح الكتبي، مدير إدارة التسويق والاتصال في هيئة الشارقة للمتاحف، عن تفاصيل فعالية "العودة للمدارس"، تحت عنوان "متاحف الشارقة.. رحلة تعليمية ممتعة لا تنتهي"، حيث تقام الفعالية في مركز الرحمانية خلال الفترة من 22 إلى 25 أغسطس، وتهدف إلى جذب الطلاب من مختلف الفئات العمرية وأسرهم، للمشاركة في سلسلة من الورش التعليمية، والألعاب التفاعلية والمعروضات المتنوعة.

وأكدت شمة الكتبي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن الهدف من هذه الفعالية هو تعزيز التعلم والابتكار بين الجيل الجديد، من خلال تجارب غنية وتفاعلية تبرز التراث الثقافي والتاريخي للشارقة، حيث تسعى الهيئة من خلال هذا الحدث لتوفير بيئة تعليمية فريدة، تحفز على الإبداع والاستكشاف.

وأوضحت الكتبي، أن الأنشطة تبدأ يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وتستمر حتى الساعة 11:00 مساءً، حيث يتاح للمشاركين فرصة استكشاف عالم الآثار من خلال ورشة "ترميم الفخار"، التي يقدمها متحف الشارقة للآثار، كما يقدم حصن الشارقة ورشة "تلوين مجسم واجهة الحصن"، ويتيح متحف الشارقة للحضارة الإسلامية، ورشة "النقوش الإسلامية" التي تعلم الطباعة ودمج الخط العربي مع التصاميم الزهرية.
August 22, 2024 / 3:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.