جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمنها ذهبية

6ميداليات ملونة لجوجيستو الحمرية في بطولة كأس الشارقة

24 أغسطس 2024 / 8:15 PM
صورة بعنوان: 6ميداليات ملونة لجوجيستو الحمرية في بطولة كأس الشارقة
download-img
اقتنص فريق الحمرية للجوجيتسو 6 ميداليات ملونة "ذهبية، 3 فضيات، برونزيتان" في بطولة كأس الشارقة، التي احتضنها نادي الحمرية يومي 23 و24 أغسطس 2024.
الشارقة 24:

نجح فريق الحمرية للجوجيتسو في تحقيق 6 ميداليات ملونة (ذهبية، 3 فضيات، برونزيتان) في بطولة كأس الشارقة، التي احتضنها نادي الحمرية يومي 23 و24 أغسطس 2024، علماً أن البطولة من تنظيم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وتحت إشراف اتحاد الإمارات للجوجيتسو وبتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي.

حضر ختام البطولة، أصحاب السعادة حميد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، وأعضاء مجلس الإدارة، وأحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والدكتور ياسر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي.

وجاءت الميدالية الذهبية للحمرية عن طريق خالد الشامسي (شباب 62 كلغ)، والفضيات الثلاث بواسطة، محمد الشامسي (أشبال 42 كلغ) وإيميل شارافوتدنوف (أشبال 50 كلغ)، ومايد الشامسي (ناشئين 55 كلغ)، في حين ظفر عبد الله البلوشي (أشبال 42 كلغ)، وأحمد الشامسي (ناشئين 50 كلغ) بالميداليتين البرونزيتين.

وهنأ سعادة حميد الشامسي، أبطال "عنابي" الجوجيتسو على تألقهم، مشيداً بالعمل الكبير لكل مسؤولي الفريق من مشرفين وإداريين ولاعبين.

وأشاد الشامسي أيضاً بجهود اللجنة المنظمة لبطولة كأس الشارقة للجوجيستو، موجهاً شكره لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس على اختياره نادي الحمرية لاستضافة البطولة.
August 24, 2024 / 8:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.