جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تألق إماراتي في المنافسات

انطلاق كأس الشارقة للجوجيتسو بمشاركة 500 لاعب يمثلون 52 دولة

23 أغسطس 2024 / 11:40 PM
صورة بعنوان: انطلاق كأس الشارقة للجوجيتسو بمشاركة 500 لاعب يمثلون 52 دولة
download-img
أرشيفية
اقتنص لاعبو وأندية الإمارات صدارة منافسات كأس الشارقة للجوجيتسو التي انطلقت، الجمعة، بتنظيم من نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وبرعاية مجلس الشارقة الرياضي، وإشراف اتحاد اللعبة.
الشارقة 24: 

نجح لاعبو الأندية والفرق الإماراتية في الفوز بالمراكز الأولى بكأس الشارقة للجوجيتسو التي انطلقت، اليوم الجمعة، بتنظيم من نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وبرعاية مجلس الشارقة الرياضي وإشراف اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وبضيافة نادي الحمرية الرياضي الثقافي، وبمشاركة نحو 500 لاعب من 49 فريقاً يمثلون 52 دولة.

وأقيمت في اليوم الأول من البطولة منافسات الفئة العمرية 4-12 سنة، التي شهدت تقديم مستويات فنية قوية، بحضور سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، ونائبه أحمد سعيد الجروان، وسعادة حميد حسن الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الرياضي والثقافي، وأعضاء مجلس إدارة الناديين وعدد من القيادات الرياضية والمجتمعية.

وتستكمل المنافسات يوم غد السبت، لتتويج الفائز بكأس المركز الأول.

وثمّن أحمد عبد الرحمن العويس الدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورعاية مجلس الشارقة الرياضي، مؤكداً أنه مهد لتطور رياضات الدفاع عن النفس في إمارة الشارقة وخصوصاً الجوجيتسو، مقدماً الشكر لاتحاد الإمارات للجوجيتسو لدوره الداعم في جميع الجوانب لدعم ثقافة ممارسة اللعبة في صفوف مختلف الأعمار.

ولفت العويس إلى أن النسخة الحالية من كأس الشارقة للجوجيتسو تأتي استعداداً لاستضافة الشارقة للنسخة المقبلة من "بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو"، مما يعد فرصة ثمينة للاستعداد والجاهزية، موضحاً أن مشاركة عدد كبير من اللاعبين وتقديمهم لمستويات فنية قوية يعكس صحة الخطط الفنية المتبعة.
August 23, 2024 / 11:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.