جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تقام خلال الفترة من 13-24 نوفمبر المقبل

بطموحٍ متجدد... الشارقة يشارك بآسيوية اليد الـ 27 في قطر

23 أغسطس 2024 / 3:38 PM
صورة بعنوان: بطموحٍ متجدد... الشارقة يشارك بآسيوية اليد الـ 27 في قطر
download-img
أظهرت قرعة البطولة الآسيوية السابعة والعشرين للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد، والتي يستضيفها نادي الريان القطري خلال الفترة من 13-24 نوفمبر المقبل، عن تواجد الشارقة في المجموعة الأولى، بجوار أندية الريان القطري، والكويت الكويتي، والشباب البحريني، والكرخ العراقي.
الشارقة 24:

أسفرت قرعة البطولة الآسيوية السابعة والعشرين للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد، والتي يستضيفها نادي الريان القطري خلال الفترة من 13 إلى 24 نوفمبر المقبل، عن تواجد الشارقة في المجموعة الأولى، بجوار أندية الريان القطري، والكويت الكويتي، والشباب البحريني، والكرخ العراقي. بينما ضمت المجموعة الثانية كل من الخليج السعودي وأهلي سداب العماني والدحيل القطري وكاظمة الكويتي ومس كرمان الإيراني.

وتُعد آسيوية اليد الـ 27 للأندية الأبطال بمثابة البطولة المؤهلة لكأس العالم للأندية أبطال القارات "سوبر جلوب - مصر 2025"، وتستضيف العاصمة القطرية الدوحة، البطولة التي أجريت مراسم قرعتها في قاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد القطري لكرة اليد، بمشاركة 10 أندية.

ويقضي نظام بطولة آسيا بتقسيم الأندية المشاركة على مجموعتين تلعب مبارياتهما بنظام دوري من دورٍ واحد، يتأهل منها أصحاب المراكز من الأول إلى الرابع من كل مجموعة إلى دور الثمانية، بنظام خروج المغلوب، حيث يلاقي أول المجموعة الأولى، رابع المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولى، مع ثالث المجموعة الثانية، وثالث المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، ورابع المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية، وذلك لحسم المتأهلين إلى المربع الذهبي، ثم يلتقي الفريقان الفائزان في المباراة النهائية لتحديد هوية البطل.
August 23, 2024 / 3:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.