جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعداداً لمنافسات الموسم الجديد

فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة يعسكر في مصر وبولندا

21 أغسطس 2024 / 8:55 PM
صورة بعنوان: فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة يعسكر في مصر وبولندا
download-img
يعسكر فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، في كل من مصر وبولندا، استعداداً للموسم الجديد، بهدف اكتساب الخبرة، وتحقيق أفضل النتائج التي تليق بحجم الطموح، والوصول باللاعبات إلى أفضل مستوى ممكن.
الشارقة 24:

بدأ فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، معسكراته الخارجية التي يخوضها استعداداً للموسم الجديد، حيث توجه فريق الإيبيه إلى مصر، فيما توجه فريق السابر إلى بولندا، للدخول في معسكر مماثل هناك.

وضمت بعثة فريق الإيبيه، بقيادة المدرب حسان الزواري، 9 لاعبات هن: العنود السعدي، وفجر المرزوقي، وزينب الحوسني، وشيخة الزعابي، ولمار النحلة، وعلياء عبيد، وحصة البلوشي، وشمة الحمادي، ومريم المرزوقي، والإدارية هدى حسين، والمعالجة ريجيا.

أما بعثة فريق السابر، فقد ضمت، المدير الفني إبراهيم بن السويسي، والإدارية منال شميط، و6 لاعبات هن: نورة عبد الله يونس، وشمه حميد حسين، وغلا جاسم عبد الله، وعفراء عبد الله حميد، وميثاء أحمد حسين، وفاطمة ميرزا محمد، والمعالجة أمينة بوكافا.

واعتبر الكابتن حسان الزواري مدرب الإيبيه، أن المعسكر فرصة كبيرة للتحضير والاستعداد للموسم الجديد الذي يخوضه الفريق، بهدف تحقيق أفضل النتائج التي تليق بحجم الطموح، وأكد أن مصر من الأماكن المميزة للاستعداد وخوض مجموعة من التدريبات المشتركة مع لاعبات المنتخب المصري، ومن ضمنهن لاعبات الفريق الذي مثل مصر مؤخراً في أولمبياد باريس 2024.

من جانبه، أكد الكابتن إبراهيم بن السويسي، تفاؤله باللاعبات رغم صغر أعمارهن، وأشار إلى أنهن دخلن المعسكر بحماس كبير ورغبة في الوصول إلى أفضل مستوى ممكن قبل خوض منافسات الموسم الجديد.

وأكد المدربان، عزمهما العمل على الوصول باللاعبات إلى أفضل مستوى ممكن قبل انطلاق الموسم، وأشادا بحماس اللاعبات وبرغبتهن في التطور وكسب الخبرة من خلال التجارب الودية بمصر وبولندا.
August 21, 2024 / 8:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.