جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظّمها قسم الرياضة المجتمعية

مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تختتم بطولة الرماية للهواة

20 أغسطس 2024 / 8:18 PM
صورة بعنوان: مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تختتم بطولة الرماية للهواة
download-img
اختتمت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة؛ بطولة الرماية للهواة للناشئات والسيدات، التي نظمها قسم الرياضة المجتمعية على مدار يومين بميدان الرماية في مقر النادي الرئيسي بالشارقة، بهدف نشر الثقافة الرياضية، واكتشاف مواهب رياضية جديدة.
الشارقة 24:

بمشاركة مميزة اختتمت بنجاح وتميز بطولة الرماية للهواة للناشئات والسيدات التي نظمت من قبل قسم الرياضة المجتمعية بمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة على مدار يومين بميدان الرماية في مقر النادي الرئيسي بالشارقة، بهدف نشر الثقافة الرياضية، واكتشاف مواهب رياضية جديدة.

وفي منافسات فئة الناشئات فازت روضة خالد بكأس المركز الأول، وجاءت في المركز الثاني حور يوسف، فيما حلت سعاد الحمادي في المركز الثالث، أما في منافسات فئة السيدات، فحصلت ألطاف عبد الله على كأس المركز الأول، وجاءت عائشة سالم المناعي في المركز الثاني، وعزة رشيد في المركز الثالث.

وتعتبر البطولة إحدى الفعاليات السنوية المهمة التي يحرص قسم الرياضة المجتمعية في مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة على تنظيمها بهدف التلاحم المجتمعي بين المؤسسة والمجتمع.

من جانبها أشادت نورة الحمر، رئيس قسم الرياضة المجتمعية في مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، بنجاح الفعالية وبحماس جميع المشاركات، وحرصهن على تقديم أفضل مستوى ممكن خلال الفعالية، وتمنت رؤيتهن قريباً في صفوف فريق الرماية في النادي.

وأشارت أن البطولة حظيت بمتابعة من المدربين والفنيين للتعرف عن المواهب التي يمكن الاستفادة منها في المستقبل.

الجدير بالذكر أن بطولة الرماية هي رابع فعالية رياضية نظمها قسم الرياضة المجتمعية بالمؤسسة هذا العام بعد بطولات السلة، والرماية، والطائرة على التوالي.
August 20, 2024 / 8:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.