جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب

"اقتصادية الشارقة" تحاور الشباب في جلسة "القيادة والشباب"

13 أغسطس 2024 / 3:04 PM
صورة بعنوان: "اقتصادية الشارقة" تحاور الشباب في جلسة "القيادة والشباب"
download-img
بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب، نظَمت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، جلسة حوارية بعنوان "القيادة والشباب"، بمشاركة نخبة من شباب الوطن، وتناولت الجلسة تجاربهم وقصص نجاحهم والتحديات التي واجهوها وكيفية التغلب عليها ونصائحهم لفئة الشباب.
الشارقة 24:

نظَمت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، وبالتزامن مع اليوم العالمي للشباب، جلسة حوارية بعنوان "القيادة والشباب"، وشارك فيها نخبة من شباب الوطن، وتناولت الجلسة تجاربهم وقصص نجاحهم والتحديات التي واجهوها وكيفية التغلب عليها ونصائحهم لفئة الشباب.
حيث شارك في الجلسة نبيل محمد بن عاشور رئيس اتحاد الإمارات لكرة اليد، نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد، والمهندسة هنادي الكابوري المدير التنفيذي لنادي الشارقة لرياضة الدفاع عن النفس.

وسلطت الجلسة الحوارية الضوء على أهمية الاستدامة في فكر الشباب وتأثيرها في المستقبل من خلال استعراض العديد من المبادرات والمقترحات، ودور القيادة الرشيدة وإيمانها الكبير في تشجيع الشباب الذي يمتلك العديد من الإمكانيات التي من شأنها أن تسهم في تمكينهم من قيادة الجهود التنموية، وتبني المبادرات التي تحقق رؤية واستراتيجية دولة الإمارات في جميع المجالات والقطاعات.

وتحدثت الجلسة عن أهمية يوم الشباب العالمي في ترسيخ مفاهيم القيادة الشبابية لمختلف مناحي الحياة والدعم اللامحدود للقيادة الرشيدة لمجتمع الإمارات؛ مما مهد لمنجزات عالمية في مختلف الجوانب.

وأكد عبد العزيز عمر المدفع نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي بدائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، أن هذه الجلسات الحوارية تأتي تطبيقاً للرؤى الثاقبة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في دعم وتمكين جيل الشباب، وإشراكهم في صناعة القرار، مؤكداً دعم الدائرة كافة الجهود التي تعزز مكانة الشباب في الإمارة، وتتبنى المبادرات التي تساند أدوار الشباب في كافة ميادين العمل، وتمنحهم الثقة التي تمكنهم من إبراز كافة مواهبهم وإمكاناتهم على جميع الأصعدة.

وقال المدفع إن دولة الإمارات تعد حاضنة رئيسية لتطلعات وطموح الشباب من خلال دعمها وتشجيعها للعديد من المبادرات والبرامج التي تتيح لهم المجال واسعاً للمشاركة في بناء مستقبل أفضل لهم.

وأضاف أن إمارة الشارقة لديها تجربة رائدة على في مجال تمكين الشباب والاستثمار في طاقاتهم وإمكانياتهم بوصفهم أداة التطوير الأساسية القادرة على العبور بالمجتمع نحو المستقبل الأفضل.
August 13, 2024 / 3:04 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.