جار التحميل...

°C,
للتحضير للموسم الجديد

فريق ألعاب القوى بالشارقة الرياضي للمرأة يطير إلى صلالة

10 أغسطس 2024 / 4:14 PM
توجه فريق ألعاب القوى بنادي الشارقة الرياضي للمرأة إلى صلالة بسلطنة عُمان، للدخول في معسكر إعداد، يستمر حتى 22 أغسطس الجاري، وذلك في مستهل تحضيراته واستعداداته لمنافسات الموسم الرياضي 2024/ 2025، الذي يخوضه الفريق بطموحات كبيرة، أهمها المحافظة على تميزه، ومنافسته على الصدارة في مختلف المسابقات والبطولات.
الشارقة 24:

توجه فريق ألعاب القوى بنادي الشارقة الرياضي للمرأة إلى صلالة بسلطنة عُمان، للدخول في معسكر إعداد، يستمر حتى 22 أغسطس الجاري، وذلك في مستهل تحضيراته واستعداداته لمنافسات الموسم الجديد الذي يخوضه الفريق بطموحات كبيرة، أهمها المحافظة على تميزه، ومنافسته على الصدارة في مختلف المسابقات والبطولات التي سيخوضها خلال الموسم الرياضي 2024/ 2025.

ضمت قائمة الفريق في المعسكر 30 لاعبة هن: عبير إبراهيم، عذراء عادل، سارة محمد، مهرة عبد الرحيم، فاطمة خليل، عفراء عيسى، سارة فهد، سعاد عبد الله، سمر بنت صالح، شهد راشد، ريم محمد، روضة الجابري، فاطمة جاسم، شيخة خالد، علياء خالد، مهرة الخزرجي، سلامة الخزرجي، ملاك عبد الله، اسميتا جانيش، علياء خالد، ماريا فهد، فواغي حميد، علياء عقيل، جواهر خليل، ميثاء حميد، فريدة سعيد، مريم مراد، شيخة فهد، روضة الجلاف، ومسك خليفة.

ورافقهن جهاز فني وإداري ضم: تهاني عبيد كإدارية، وهند الكباوي، ومروة بومعيزة وفاتن القفصي كمدربات، وعبير بن ظافر كمعالجة.

وكانت إدارة النادي كعادتها دائماً حريصة على توفير كافة فرص التحضير المبكر لكافة فرق النادي بمختلف مراحلهم السنية قبل فترة كافية من بدء فعاليات الموسم، بهدف الوصول بجميع الفرق إلى المستوى المطلوب الذي يضمن لهم تحقيق أفضل النتائج في كل المسابقات على مدار الموسم.
August 10, 2024 / 4:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.