جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على حساب كوريتش

الإيطالي سينر يتأهل للدور الثالث ببطولة كندا للتنس

09 أغسطس 2024 / 1:01 PM
صورة بعنوان: الإيطالي سينر يتأهل للدور الثالث ببطولة كندا للتنس
download-img
تأهل الإيطالي يانيك سينر، إلى الدور الثالث في بطولة كندا المفتوحة للتنس بفوزه على الكرواتي بورنا كوريتش بمجموعتين متتاليتين.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
استهل الإيطالي يانيك سينر، المصنف الأول عالمياً، حملة دفاعه عن لقب بطولة كندا المفتوحة للتنس بفوزه على الكرواتي بورنا كوريتش بمجموعتين متتاليتين.
 
وكان سينر قد غاب عن أولمبياد باريس بسبب إصابته بالتهاب في اللوزتين، لكنه لم تظهر عليه أي علامات تدل على أنه مازال يعاني من مشاكل صحية، حيث احتاج إلى ساعة ونصف الساعة فقط للتغلب بسهولة بنتيجة 6 / 2 و6 / 4 على تشوريتش، بحسب وكالة الأنباء البريطانية "بي.إيه ميديا".
 
ويستعد سينر، المتوج ببطولة أستراليا المفتوحة، للعب في الدور الثالث للبطولة ضد التشيلي أليخاندرو تابيلو، الذي تغلب في وقت لاحق على الإيطالي لورينزو سونيجو بنتيجة 6 / 4 و6 / 2.
 
في المقابل، ودع المصنف الخامس عالمياً الروسي دانييل ميدفيديف البطولة مبكراً، عقب خسارته المفاجئة أمام الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا، بنتيجة 6 / 4 و1 / 6 و6 / 2.
 
وحقق الياباني المخضرم كي نيشيكوري فوزه الأول على أحد المصنفين الـ 20 الأوائل عالمياً منذ عام 2021، عقب انتصاره على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، المصنف الـ 11 عالمياً، بنتيجة 6 / 4 و6 / 4.
 
ولحق الأميركي براندون ناكاشيما بركب المتأهلين للدور الثالث، بعد فوزه على مواطنه تومي بول بنتيجة 6 / 2 و6 / 7 (5 / 7) و6 / 1 في مباراة ماراثونية، ليواجه الروسي أندريه روبليف.
 
ولم يجد الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف الرابع عالمياً، أدنى معاناة في اجتياز عقبة الأسترالي جوردان طومسون، بعدما فاز عليه بنتيجة 6 / 1 و6 / 1 ليصل إلى الدور الثالث.
 
كما تأهل للدور التالي أيضاً في البطولة، المقامة حالياً بمدينة مونتريال، كل من النرويجي كاسبر رود، والدنماركي هولجر رون، والبلغاري جريجور ديميتروف.
August 09, 2024 / 1:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.