جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مع بدء وصول منتجات "اكتفاء"

"الشارقة التعاونية" تعلن توفير منتجات مليحة للألبان بفروعها الـ20

01 أغسطس 2024 / 4:18 PM
توجه راشد عبد الله بن هويدن المدير التنفيذي لقطاع الإمداد وسلاسة التوريد في جمعية الشارقة التعاونية بالشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على توفير منتجات عضوية محلية من مزرعة مليحة للألبان، معرباً عن سعادته بأن تكون جمعية الشارقة التعاونية هي منفذ البيع الأول لهذه الخيرات في الإمارات، في فروعها العشرين.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

تقدم راشد عبد الله بن هويدن المدير التنفيذي لقطاع الإمداد وسلاسة التوريد في جمعية الشارقة التعاونية بالشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على توفير منتجات عضوية من مزرعة مليحة للألبان، معرباً عن سعادته بوصول هذه المنتجات إلى جمعيات الشارقة التعاونية كأول منافذ لبيعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال حفل الإطلاق في جميعة الشارقة التعاونية بمنطقة السيوح اليوم الخميس.

وأكد بن هويدن، توافد الجمهور على الجمعيات منذ صباح اليوم الباكر ونفاذ الكمية قبل الساعة 10 صباحاً، مضيفاً أن عملية الإمداد ستكون مستمرة لجمعية الشارقة التعاونية، وستغطي كافة فروعها.

ولتخفيف تكلفة التوزيع، أوضح بن هويدن أنه تم البدء بتوفير هذه المنتجات في عشرين فرعاً لجمعية الشارقة التعاونية في كل من مدينة الشارقة، والمناطق الشرقية، والمناطق الوسطى التابعة لإمارة الشارقة، وأضاف مع زيادة الإنتاج سيتم التوزيع إلى بقية فروع جمعية الشارقة التعاونية.

وتوقع بن هويدن أن خلال فترة العودة إلى المدارس في سبتمبر سيكون الإقبال كبيراً جداً، وإلى ذاك الوقت ستكون المنتجات متوفرة في كافة الفروع.

وكدوره في جمعية الشارقة التعاونية، نصح بن هويدن بشراء هذا المنتجات المحلية لإمارة الشارقة كونها عضوية وتحت عناية صاحب السمو حاكم الشارقة.
August 01, 2024 / 4:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.