جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أضرم محتجون النيران في سيارات الشرطة

إصابة العشرات من شرطة بريطانيا في اشتباكات بعد مقتل 3 فتيات طعناً

31 يوليو 2024 / 4:03 PM
صورة بعنوان: إصابة العشرات من شرطة بريطانيا في اشتباكات بعد مقتل 3 فتيات طعناً
download-img
في اشتباكات عنيفة اندلعت في بلدة ساوثبورت الساحلية في وقت متأخر من يوم الثلاثاء، بعد مقتل فتيات صغيرات في حادث طعن استهدف حفلاً راقصاً يوم الإثنين، أُصيب العشرات من أفراد الشرطة البريطانية، حيث أضرم محتجون النيران في سيارات الشرطة وألقوا حجارة.
الشارقة 24 - رويترز:

أُصيب العشرات من أفراد الشرطة البريطانية في اشتباكات عنيفة في بلدة ساوثبورت الساحلية في وقت متأخر من يوم الثلاثاء بعد مقتل فتيات صغيرات في حادث طعن استهدف حفلاً راقصاً يوم الإثنين.

وأضرم محتجون النيران في سيارات الشرطة في ساوثبورت، الواقعة بشمال غرب إنجلترا، وألقوا حجارة على الشرطة وسيارات متوقفة عند مسجد في ظل تكهنات ومنشورات غير موثوقة على وسائل التواصل الاجتماعي بأن المشتبه به وراء الهجوم مسلم مهاجر إلى بريطانيا.

وإضافة إلى قتل 3 فتيات تتراوح أعمارهن بين 6 و9 سنوات، طعن منفذ الهجوم 8 أطفال آخرين، لا يزال 5 منهم في حالة حرجة، فضلاً عن شخصين بالغين حاولا حماية الأطفال.

وأفادت الشرطة، التي اعتقلت شاباً لم تكشف عن اسمه يبلغ من العمر 17 عاما ًللاشتباه في ارتكابه جريمة قتل والشروع في القتل، أن الواقعة لا صلة لها بالإرهاب، وسعت إلى نفي التكهنات حول أصول المشتبه به قائلة إنه وُلد في بريطانيا.



July 31, 2024 / 4:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.