جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
المشتبه به يطلق النار على نفسه وينتحر

إصابة 9 بالرصاص في حديقة مائية بولاية ميشيغان الأميركية

16 يونيو 2024 / 11:18 PM
صورة بعنوان: إصابة 9 بالرصاص في حديقة مائية بولاية ميشيغان الأميركية
download-img
عناصر من الشرطة في موقع الهجوم
أصيب تسعة أشخاص، بينهم طفلان، عندما أطلق مسلح النار في متنزه ألعاب مائية قرب مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأميركية، مساء السبت، قبل أن يطلق النار على نفسه وينتحر بعد أن حاصرته الشرطة.
الشارقة 24 – رويترز:

أعلنت السلطات الأميركية، أن تسعة أشخاص، بينهم طفلان، أصيبوا عندما أطلق مسلح النار في متنزه ألعاب مائية قرب مدينة ديترويت بولاية ميشيغان، مساء السبت، قبل أن يطلق النار على نفسه بعد أن حاصرته الشرطة.

ووصفت السلطات الواقعة بأنها إطلاق نار عشوائي، وأوضحت أنها حاصرت المشتبه به في منزل قريب حيث انتحر بإطلاق النار على نفسه.

وعرض قائد الشرطة المحلية، صورة لبندقية نصف آلية من داخل المنزل الذي شهد ملاحقة المشتبه به الذي لم يذكر اسمه. 

وأشار مسؤولون، إلى أن السلطات عثرت على مسدس في موقع إطلاق النار، بينما وصفت السلطات المشتبه به بأنه رجل يبلغ من العمر 42 عاماً، لكن لم يتضح حتى الآن الدافع وراء إطلاق النار.

ويرقد طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام في حالة حرجة بالمستشفى، بعد إصابته برصاصة في الرأس، كما أصيب شقيقه البالغ من العمر أربعة أعوام ولكن حالته مستقرة.

وأكد مايكل بوشارد قائد شرطة مقاطعة أوكلاند للصحافيين، أن والدتهما في حالة حرجة أيضاً بعد إصابتها في البطن والساق، وأضاف أن الحالة الصحية لبقية المصابين الستة، وأعمارهم 30 عاماً أو أكثر، مستقرة.
June 16, 2024 / 11:18 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.