جار التحميل...

°C,
ضمن استعداداته للموسم الجديد

"الشارقة للمرأة" يعود بـ 14 ميدالية من بطولة جورجيا للقوس والسهم

29 يوليو 2024 / 2:36 PM
حصد فريق القوس والسهم بنادي الشارقة الرياضي للمرأة 14 ميدالية ملونة، 8 ذهبيات، و3 فضيات، و3 برونزيات خلال مشاركته في بطولة جورجيا الدولية المفتوحة للقوس والسهم التي جرت بمشاركة كوكبة من أهم وأبرز الفرق، التي مثلت كل من جورجيا (الدولة المضيفة)، وكازاخستان، وأرمينيا.
الشارقة 24:

عاد فريق القوس والسهم بنادي الشارقة الرياضي للمرأة بـ 14 ميدالية ملونة، 8 ذهبيات، و3 فضيات، و3 برونزيات، في أعقاب مشاركته في بطولة جورجيا الدولية المفتوحة للقوس والسهم التي جرت هناك بمشاركة كوكبة من أهم وأبرز الفرق، التي مثلت كل من جورجيا (الدولة المضيفة)، وكازاخستان، وأرمينيا.

كانت الذهبيات الثمانية من نصيب اللاعبات: منى الشرع، جنة عبد الله، ميرة الصايغ، شهد روباري، سارة المازمي، آمنة العوضي، نوف عبد الله، والزوجي (جنة عبد الله، وريما الصايغ)، والفضيات الثلاثة من نصيب شهد روباري، آمنة الحمادي، وهند رشيدي، والبرونزية من نصيب فاطمة البلوشي، ومها الحوسني، وميرة الصايغ. 

تعتبر البطولة أولى مراحل التحضير والاستعداد لمنافسات الموسم المقبل، وما يتخلله من تحديات، والتي سبقها معسكر إعداد مفتوح في الشارقة، أعقبه التوجه مباشرة إلى جورجيا للاشتراك في البطولة.

ضمت بعثة الفريق 15 لاعبة هن: مروة عمر، جنه عبد الله، فاطمة أحمد، فاطمة البلوشي، مها الحوسني، ميرة الصايغ، نوره المازمي، سارة المازمي، نوف عبد الواحد، هند راشد، آمنه الحمادي، منى فيصل، شهد جوهر، آمنه العوضي، ريما الصايغ، ورشا أحمد.

ورافق الفريق جهاز فني وإداري مكون من المدربة زوهرا تاقيفا، والمدربة تسيكو بوتركادز، والمعالجة ماريا كرستينا، والإدارية روضة الجسمي.

واعتبرت مي العامري نائب مدير النادي المشاركة في بطولة جورجيا مهمة ومفيدة في إطار تجهير الفريق واستعداده للموسم الجديد، خاصة وأن الفريق ضم لاعبات صغار السن، من تحت 12، و15، و18، و21 سنة.

وأشادت العامري بنتائج لاعبات النادي واعتبرتها خير بداية للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد الذي يخوضه النادي بآمال وطموحات كبيرة تليق به وبحجم الدعم المقدم له.
July 29, 2024 / 2:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.