جار التحميل...

°C,
طلب منهم الانتقال إلى منطقة إنسانية في المواصي

مع استمرار الحرب..إسرائيل تجبر سكان خان يونس في غزة على النزوح

27 يوليو 2024 / 3:29 PM
مع استمرار الحرب، أجبر القصف الإسرائيلي سكان خان يونس في غزة على النزوح عدة مرات، إذ أفاد بيان للجيش الإسرائيلي يوم السبت أنه طلب من الفلسطينيين إخلاء الأحياء الجنوبية في منطقة خان يونس بقطاع غزة مؤقتاً حتى يتمكن من "العمل بقوة" هناك، وطلب منهم الانتقال إلى منطقة إنسانية في المواصي.
الشارقة 24 - رويترز:

أفاد بيان للجيش الإسرائيلي يوم السبت أنه طلب من الفلسطينيين إخلاء الأحياء الجنوبية في منطقة خان يونس بقطاع غزة مؤقتاً حتى يتمكن من "العمل بقوة" هناك، وطلب منهم الانتقال إلى منطقة إنسانية في المواصي.

وأكد القتال، المستمر منذ أكثر من 9 أشهر منذ بدء الاجتياح الإسرائيلي لقطاع غزة في أعقاب هجوم الـ 7 من أكتوبر، الصعوبة التي يواجهها الجيش الإسرائيلي في القضاء على مقاتلي حركة حماس وسط استمرار المقاومة.

وقال الجيش يوم الجمعة إن قواته خاضت معارك مع مقاتلين فلسطينيين في مدينة خان يونس الواقعة في جنوب القطاع ودمرت أنفاقاً وبنى تحتية أخرى، في مسعى للقضاء على وحدات مسلحة صغيرة تواصل قصف القوات بقذائف الهاون.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية رسمية أن ما لا يقل عن 14 فلسطينياً قُتلوا في هجمات إسرائيلية في خان يونس منذ فجر السبت وأن جثثهم نُقلت إلى مجمع ناصر الطبي.
July 27, 2024 / 3:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.