جار التحميل...

°C,
خلال اجتماع عقده بمقر المجلس

الشارقة الرياضي يستعرض مقترحات دورة كلباء الـ 4 للألعاب الشاطئية

26 يوليو 2024 / 6:00 PM
بحث مجلس الشارقة الرياضي، مقترحات دورة كلباء للألعاب الشاطئية التي ستقام للعام الرابع توالياً على شاطئ كلباء بإمارة الشارقة، خلال الاجتماع الذي عقده بمقر المجلس، وحضره سعادة عبد الملك محمد جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة.
الشارقة 24:

استعرض مجلس الشارقة الرياضي مقترحات دورة كلباء للألعاب الشاطئية التي ستقام للعام الرابع توالياً على شاطئ كلباء بإمارة الشارقة، خلال الاجتماع الذي عقده بمقر المجلس وتم من خلاله الاطلاع على العديد من النقاط المهمة.

حضر الاجتماع سعادة عبد الملك محمد جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة، والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، والأعضاء زكية سهيل المشرخ رئيس قسم الإعلام بإدارة الاتصال الحكومي، وشهاب أحمد العوضي، والدكتور سيف أحمد الزعابي، ويوسف حسن الحوسني، ومحمد محمود شلش.

ورحب عبد الملك جاني بالحضور، مؤكداً سعادته بالنجاحات التي تحققت خلال الدورات الماضية للحدث، ومضيفاً أن العمل سيتم جنباً إلى جنب خلال الفترة القادمة، والتجهيز للتحضيرات اللازمة للنسخة الرابعة من أجل مواصلة النجاحات، بدعم وتوجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، منوهاً بأهمية تضافر كل الجهود للحفاظ على السمعة الرائعة التي صنعتها الدورة على الصعيدين المحلي والعربي، وجذبت طلبات جديدة من الاتحادات لضم ألعاب جديدة في النسخة المقبلة.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة تحديد الموعد المبدئي للنسخة الرابعة في نوفمبر المقبل والتنسيق مع الاتحادات الرياضية المختلفة بما لا يتعارض مع أحداث رياضية أخرى، أو الامتحانات المدرسية للحصول على تفاعل كبير من الجمهور، كما ناقش الاجتماع العديد من المقترحات والأفكار مثل تنوع الفقرات والتركيز على الجانب الرياضي والمجتمعي مع التوصيات بتقديم سيناريو مميز لحفل الافتتاح، يختلف عن السنوات الماضية ومخاطبة الاتحادات لاعتماد الدورة في الأجندة الرياضية التابعة لهم. 

وأكد جاني بأنه سيتم الاعلان قريباً عن الموعد الرسمي للنسخة الرابعة، ومخاطبة الجهات والاتحادات الرياضية للحصول على مشاركات منوعة.
July 26, 2024 / 6:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.