جار التحميل...

°C,
للتعريف بأهمية الموارد الطبيعية

"بيئة الشارقة" تختتم المخيم الصيفي وتكرم "أبطال البيئة"

25 يوليو 2024 / 4:15 PM
كشفت حياة آل علي رئيس قسم العلاقات العامة في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، عن ختام المخيم الصيفي "معاً لصيف أجمل" في دورته السابعة، حيث نظمت الهيئة اليوم الخميس، حفل ختامي كرمت من خلاله الفرق الفائزة والحاصلة على لقب "أبطال البيئة" كنوع من التشجيع والتحفيز لهذا الجيل.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

نظمت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة في مقرها اليوم الحفل الختامي للمخيم الصيفي "معاً لصيف أجمل" في دورته السابعة بحضور سعادة هنا السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة بهدف التعريف المشاركين بأهمية الاستدامة البيئية، والمحافظة على الموارد الطبيعية.

وأفادت حياة آل علي رئيس قسم العلاقات العامة في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة بأنه تم عرض فيديو متكامل عن جولات والرحلات الميدانية للمراكز التابعة لهيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة منها مركز خور كلباء لأشجار القرم، ومركز واسط للأراضي الرطبة وغيرها من المراكز، بالإضافة إلى تعريف الأطفال بالمقتنيات ومحتوى كل مركز.

وأكدت آل علي أن المخيم الصيفي تضمن مشاركة بعض المؤسسات من إمارة الشارقة في تقديم محاضرات تثقيفية توعوية وورش تدريبية للأطفال.

وأوضحت آل علي أنه تم تكريم الأطفال خلال الحفل الختامي على حسب الفرق الفائزة، وحصولهم على لقب "أبطال البيئة" كنوع من التشجيع والتحفيز لهذا الجيل في التعريف بكل ما هو جديد عن المعالم البيئية.
 
July 25, 2024 / 4:15 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.