جار التحميل...

°C,
في الأسبوع الثالث

الهوية الوطنية تتصدر أنشطة "عطلتنا غير" في الحمرية

16 يوليو 2024 / 8:29 PM
تتواصل فعاليات صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير" في نادي الحمرية الثقافي الرياضي، بعد دخولها، الثلاثاء، يومها الثاني من أسبوعها الثالث، تحت شعار "الهوية الوطنية"، حيث اتسمت أنشطة اليوم، بورش ذات بعد وطني دون إغفال الجانب الصحي.
الشارقة 24:

تستمر فعاليات صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير" في نادي الحمرية الثقافي الرياضي، بعد دخولها اليوم الثلاثاء، يومها الثاني من أسبوعها الثالث، تحت شعار "الهوية الوطنية".

واتسمت أنشطة اليوم، بورش ذات بعد وطني، على غرار "إماراتي الجميلة"، و"إبداعات تراثية"، دون إغفال الجانب الصحي والذي تمثل في ورشة "آفات الصحة" المقدمة من بلدية الحمرية.

واستفاد منتسبو صيف الشارقة الرياضي بنادي الحمرية، من حلقة في تحفيظ القرآن الكريم، أشرف عليها إمام مسجد النادي، ناهيك عن أنشطة رياضية ترفيهية مثل كرة السلة والألعاب المائية.

وأكد المهندس مانع النقبي، مدير برنامج "عطلتنا غير" بالحمرية، أن البرنامج الصيفي يشهد تطوراً ملحوظاً في الأنشطة والفعاليات من أسبوع إلى أسبوع.

وأشار النقبي، إلى أن المنتسبين تنتظرهم أنشطة غاية في الروعة خلال الأيام المتبقية من المعسكر الصيفي، والذي ينظمه مجلس الشارقة الرياضي إلى غاية أغسطس 2024.

July 16, 2024 / 8:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.