جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تنص على التعاون في تبادل المعرفة والخبرات والتجارب

مجمع الشارقة للبحوث والابتكار يوقع مذكرة تفاهم مع شرطة عجمان

22 يوليو 2024 / 11:29 PM
صورة بعنوان: مجمع الشارقة للبحوث والابتكار يوقع مذكرة تفاهم مع شرطة عجمان
download-img
سعادة اللواء قائد عام شرطة عجمان وسعادة حسين المحمودي خلال توقيع مذكرة التفاهم
أبرم مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، مذكرة تفاهم، مع القيادة العامة لشرطة عجمان، في إطار جهودهما لتحقيق أعلى درجات التميز المؤسسي، بالتعاون مع الشركاء، ومن أجل تنمية وتطوير المهارات والخبرات لدى أفراد المجتمع.
الشارقة 24 – وام:

وقع مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، مذكرة تفاهم، مع القيادة العامة لشرطة عجمان، في إطار جهودهما لتحقيق أعلى درجات التميز المؤسسي، بالتعاون مع الشركاء، ومن أجل تنمية وتطوير المهارات والخبرات لدى أفراد المجتمع.

أبرم الاتفاقية سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، وسعادة حسين محمد المحمودي الرئيس التنفيذي للمجمع، بحضور سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية وعدد من الضباط في القيادة، والهيئة الإدارية في المجمع.

وأوضح سعادة قائد عام شرطة عجمان، أن توقيع الاتفاقية جاء ضمن سعي شرطة عجمان، لتبادل الخبرات والمعارف في مجالات التدريب والإبداع والابتكار والذكاء الاصطناعي، بما يدعم تميز وريادة الشرطة وتعزيز جودة العمل الشرطي.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، أن الاتفاقية تهدف إلى نقل وتوطين التكنولوجيا والترويج لمستقبل قائم على المعرفة في الدولة.

وتنص الاتفاقية، على التعاون بين الطرفين في تبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية على كافة المستويات المشتركة، إضافة إلى التعاون في مجالات الابتكار والإبداع والذكاء الاصطناعي، وكذلك دعم الأنشطة العلمية والتدريب الميداني بهدف إكساب الموظفين المهارات والمعرفة اللازمة التي تعزز الأداء المؤسسي لدى الطرفين.
July 22, 2024 / 11:29 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.