جار التحميل...

°C,
احتفاءً بصعوده إلى دوري أدنوك للمحترفين

نادي دبا الحصن يكرّم مديري الدوائر والمؤسسات الحكومية والمشجعين

27 يونيو 2024 / 1:34 PM
جانب من التكريم
كرّم نادي دبا الحصن، عدداً من مديري الدوائر والمؤسسات الحكومية في المدينة، والمشجعين والداعمين لمسيرته الرياضية، بإهدائهم دروعاً وقمصاناً مصممة خصيصاً، بمناسبة صعوده إلى دوري أدنوك للمحترفين.
الشارقة 24:

قامت إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، برئاسة سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس الإدارة، بتكريم عدد من مديري الدوائر والمؤسسات الحكومية في المدينة، وعدد من المشجعين والداعمين لمسيرة النادي، بإهدائهم دروعاً وقمصاناً مصممة خصيصاً بمناسبة صعوده إلى دوري أدنوك للمحترفين.

وتأتي هذه المبادرة، تقديراً للدعم الكبير والمستمر الذي حظي به النادي من قبل هؤلاء المسؤولين والمشجعين، والذي كان له الدور الأساسي في تحقيق هذا الإنجاز. 

وأكدت إدارة النادي، أن هذا الإهداء هو تعبير بسيط عن الشكر والامتنان لكل من ساهم في مسيرة النجاح، مشيرة إلى أهمية الدعم المجتمعي في تحقيق الإنجازات.

من جهتهم، أعرب المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بدعم النادي، ومساهمتهم في هذا النجاح الكبير، مشيرين إلى أن هذا التكريم يعزز روح التعاون والمسؤولية المجتمعية. 

وتعهدت إدارة نادي دبا الحصن، بمواصلة العمل الجاد والسعي لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، معبرة عن امتنانها لجميع الداعمين والمشجعين، الذين كانوا وما زالوا شركاء في هذا النجاح.
June 27, 2024 / 1:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.