جار التحميل...

°C,
ناقشت ما تم تحقيقه في الأسبوع الأول

اجتماع موسع للجنة فعاليات صيف "عطلتنا غير" بنادي دبا الحصن

July 09, 2024 / 9:27 AM
عقدت لجنة فعاليات صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"، اجتماعاً موسعاً مساء أمس الاثنين، لمناقشة ما حُقِّق في الأسبوع الأول للنشاط الصيفي، حيث شهد أول أسبوع انضمام 896 منتسباً، وحظيت الأنشطة المتنوعة بإقبال واسع من مختلف الفئات العمرية، نجحت في جذب اهتمام الأطفال والنشء على حد سواء.
الشارقة 24:

بحضور الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن، عقدت لجنة فعاليات صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير" برئاسة أحمد عبدالله القصيب النقبي، اجتماعاً موسعاً مساء أمس لمناقشة ما تم تحقيقه في الأسبوع الأول للنشاط الصيفي. 

شهد البرنامج خلال الأسبوع الماضي انضمام 896 منتسباً، وحظيت الأنشطة المتنوعة بإقبال واسع من مختلف الفئات العمرية، حيث نجحت في جذب اهتمام الأطفال والنشء على حد سواء.

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس لجنة فعاليات صيف الشارقة بنادي دبا الحصن، الذي أثنى على العمل المقدم، معبراً عن شكره وامتنانه العميق لكافة القائمين على تنظيم وإنجاح الأنشطة الصيفية. 

وأشاد بالجهود الحثيثة التي بذلها الفريق العامل، مؤكدًا أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا تفانيهم وإخلاصهم في العمل.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة خطة الأسبوع الثاني من البرنامج، والتي تتضمن أنشطة ومسابقات وألعاب شعبية وفعاليات ورحلات ترفيهية وتثقيفية، بالإضافة إلى استعراض التحديات التي واجهها الفريق خلال الأسبوع الأول وعرضها على رئيس مجلس الإدارة، الذي أشاد بالنجاح المحقق، مشيراً إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة والتعاون المثمر مع الجميع، ووجه سعادته بوضع كافة الإمكانيات والحلول للتحديات التي تمت مناقشتها، مما يعزز من نجاح "صيف الشارقة عطلتنا غير" ويؤكد على مكانة الشارقة كوجهة صيفية مفضلة.

كما أعرب رئيس مجلس الإدارة عن امتنانه لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حفظه الله ورعاه، التي تسعى إلى تطوير الإمارة في مختلف المجالات، مؤكداً أن هذه العطاءات تعكس حرص سموه على توفير بيئة مثالية تتيح لأبناء الشارقة وللمدينة الفاضلة فرصة للنمو والتطور والازدهار.
July 09, 2024 / 9:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.