جار التحميل...

°C,
اطلعوا على أدواره

منتسبو "عطلتنا غير" بنادي البطائح يزورون مجلس الشارقة الرياضي

July 10, 2024 / 3:46 PM
التقى سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بمقر المجلس، وفد نادي البطائح الثقافي الرياضي، برئاسة حمد سالم بن حموده الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح وأعضاء مجلس الإدارة بالنادي، ومنتسبي برنامج صيف الشارقة "عطلتنا غير".
الشارقة 24:

استقبل سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بمقر المجلس، وفد نادي البطائح الثقافي الرياضي، برئاسة حمد سالم بن حموده الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح وأعضاء مجلس الإدارة بالنادي، ومنتسبي برنامج صيف الشارقة "عطلتنا غير".

وتهدف هذه الزيارة في الاطلاع على ما يقوم به المجلس والدور الذي يقوم به في الاهتمام والرعاية لأندية الإمارة والاختصاصات التي يساهم فيها في دعم عجلة الرياضة في أندية الإمارة ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام.

وتخلل الزيارة جلسة حوارية مع سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، ناقش أبناءه منتسبي البرنامج الصيفي، وأجاب على أسئلتهم التي أثرت الزيارة، وأسعدت الحزامي بمستوى الوعي الذي وصل إليه منتسبي نادي البطائح في البرنامج الصيفي.

وفي ختام الزيارة قام وفد النادي بتكريم سعادة عيسى هلال الحزامي، تعبيراً عن فرحتهم في زيارة المجلس والتعرف على كل اختصاصاته، وتقديم الشكر والعرفان وعظيم الامتنان إلى صاحب الأيادي البيضاء والهبات والعطايا، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على ما يبذله سموه  من اهتمام ورعاية ودعم مطلق للمنتسبي والعاملين في أروقة نادي البطائح الثقافي الرياضي.
 
July 10, 2024 / 3:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.