جار التحميل...

°C,
في جلسة يعقده السبت

برنامج "رواق" يناقش رواية "القطة التي أنقذت الكتب"

09 يوليو 2024 / 3:32 PM
يناقش برنامج "رواق" التابع لمؤسسة الشارقة لتطوير القدرات، في جلسته القادمة السبت المقبل، رواية "القطة التي أنقذت الكتب" وهي رواية يابانية للمؤلفة سوزوكي ناتشوكاوا تُرجمت إلى أكثر من 35 لغة حول العالم، وحققت أعلى المبيعات منذ صدورها.
الشارقة 24:

تعلن مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات عن الجلسة القادمة من برنامج "رواق" بعنوان "نادي القراءة" والتي سيتم عقدها يوم السبت الموافق 20 يوليو من الساعة الـ11 صباحاً حتى الـ1:30 ظهراً في بيت الحكمة، وذلك بهدف توفير بيئة حاضنة لمحبي الثقافة والأدب. 

ستناقش جلسة "رواق" القادمة رواية "القطة التي أنقذت الكتب" وهي رواية يابانية للمؤلفة سوزوكي ناتشوكاوا تُرجمت إلى أكثر من 35 لغة حول العالم وحققت أعلى المبيعات منذ صدورها، وتُعد واحدة من أهم الأعمال الأدبية الحديثة في الأدب الآسيوي، حيث أنها تتناول قضية اجتماعية مهمة بطريقة تجسيدية إبداعية. 

أما عن برنامج رواق فهو أول برنامج أدبي من تنظيم مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات، ويتكون من مجموعة من الأنشطة الأدبية التي تعزز من قدرة المشارك على سرد القصص والقراءة وتهدف إلى إنشاء مجتمع مُحب للأدب بجميع أشكاله. 

وتقوم هذه المبادرة على إفساح المجال لمحبي الأدب بأن يخوضوا في حوارات ونقاشات هادفة وإبداعية عن مختلف المواضيع كدور المرأة في الأدب وأدب الروايات الرسائلية.

ويمكن للراغبين في الانضمام في الجلسة القادمة من برنامج (رواق) التسجيل من خلال المواقع الإلكتروني الخاص بمؤسسة الشارقة لتطوير القدرات https://sharjahcd.ae/ar/.
July 09, 2024 / 3:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.