جار التحميل...

°C,
في مشاركتها الأولى ..

كندا تتخطى فنزويلا بركلات الترجيح وتصعد لقبل نهائي كوبا أميركا

06 يوليو 2024 / 10:10 AM
بلغت كندا الدور نصف النهائي في مشاركتها الأولى في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم، بعد تغلّبها على فنزويلا بركلات الترجيح 4-3، إثر تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي الجمعة في أرلينغتون، تكساس.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 
 
تأهل منتخب كندا إلى الدور قبل النهائي ببطولة أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا)، المقامة حالياً بأميركا، عقب فوزه على منتخب فنزويلا 4 / 3 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بالتوقيت المحلي (صباح السبت بتوقيت غرينتش) ضمن منافسات دور الثمانية للمسابقة.
 
وكان الوقت الأصلي من عمر المباراة التي جرت على ملعب (أيه تي أند تي)، انتهى بالتعادل 1 / 1، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمنتخب كندا.
 
وتقدم منتخب كندا بهدف سجله جاكوب شافلبيرج في الدقيقة 14 قبل أن يتعادل منتخب فنزويلا عن طريق سالمون روندون في الدقيقة 65.
 
ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الكندي في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل مع نظيره الأرجنتيني، الذي تغلب على منتخب الإكوادور 4 / 2 بركلات الترجيح بعد انتهاء مباراتهما في دور الثمانية بالتعادل 1/1.
 
وتأهل منتخب كندا لهذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، بفارق خمس نقاط خلف المنتخب الأرجنتيني.
 
فيما تأهل منتخب فنزويلا لهذا الدور عقب احتلاله صدارة المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط.
July 06, 2024 / 10:10 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.