جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
"بفوز شرفي" على باراجواي

منتخب كوستاريكا يودع كوبا أميركا 2024

03 يوليو 2024 / 9:53 AM
صورة بعنوان: منتخب كوستاريكا يودع كوبا أميركا 2024
download-img
خرج منتخب كوستاريكا من بطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا 2024)، من مرحلة المجموعات، رغم فوزه 2 - 1 على منتخب باراجواي.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 
 
 ودع منتخب كوستاريكا بطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا 2024)، المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأميركية، من مرحلة المجموعات.
 
وخرج المنتخب الكوستاريكي من المسابقة رغم فوزه 2 - 1 على منتخب باراجواي في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للبطولة.
 
وتقدم منتخب كوستاريكا بهدفين مبكرين حملا توقيع فرانشيسكو كالفو وجوزيمار ألكوسير في الدقيقتين الثالثة والسابعة على الترتيب، فيما جاء هدف منتخب باراجواي الوحيد عن طريق رامون سوسا في الدقيقة 55.
 
ورغم الفوز، بقي منتخب كوستاريكا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما ظل منتخب باراجواي، الذي أحرز كأس البطولة عامي 1953 و1979، في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.
 
وافتتح منتخب كوستاريكا، أحد المنتخبات المنتمية لاتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف) المشاركة في كوبا أميركا 2024، مشواره في المجموعة بالتعادل بدون أهداف مع البرازيل، ثم تلقى خسارة قاسية صفر - 3 أمام كولومبيا في الجولة الثانية.
 
في المقابل، خسر منتخب باراجواي 1 - 2 أمام كولومبيا في الجولة الافتتاحية، قبل أن ينال هزيمة مدوية 1 - 4 أمام البرازيل في الجولة الثانية.
July 03, 2024 / 9:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.