جار التحميل...

°C,
ضمن صيف الشارقة الرياضي

نادي مليحة ينظم فعاليات متنوعة في الأسبوع الأول من الأنشطة الصيفية

05 يوليو 2024 / 9:51 AM
نظم نادي مليحة الرياضي فعاليات متميزة ضمن الأسبوع الأول من أنشطة صيف الشارقة الرياضي، حيث حمل الأسبوع الأول عنوان "هنا الشارقة".
الشارقة 24:

نفذ نادي مليحة الرياضي فعاليات متميزة ضمن الأسبوع الأول من أنشطة صيف الشارقة الرياضي، حيث حمل الأسبوع الأول عنوان "هنا الشارقة".

شهدت هذه الفعاليات إقبالاً كبيراً من الشباب والنشء، وشملت مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز المهارات وتنمية القدرات لدى المشاركين.

وتتميز البرامج الصيفية التي ينظمها نادي مليحة الرياضي بتنوعها وشمولها على أنشطة رياضية وثقافية وتربوية، مما يسهم في تنمية المهارات الشخصية والاجتماعية للمشاركين. 

وتُعتبر هذه البرامج حيوية لأبناء الشارقة، حيث توفر لهم بيئة آمنة وممتعة لاستثمار أوقات فراغهم بشكل بناء ومفيد، وتعزز من روح التعاون والتواصل بينهم.

أوضح محمد عوض الكتبي، عضو مجلس إدارة نادي مليحة ورئيس لجنة "صيف الشارقة الرياضي - عطلتنا غير" ورئيس اللجنة الثقافية، أن النادي نفذ عدداً من الفعاليات النوعية التي لاقت استحساناً كبيراً من قبل المشاركين. 

وقال الكتبي: نسعى من خلال هذه الأنشطة إلى تحقيق رؤية مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة في توفير بيئة إيجابية ومفيدة لأبناء الإمارة خلال الإجازة الصيفية.
 
July 05, 2024 / 9:51 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.