جار التحميل...

°C,
في نسخته الثانية…

‎1500 مشارك في سباق جري لبيك خورفكان

24 مارس 2024 / 9:23 AM
كشف الدكتور عمار علاي النقبي أمين السر العام في نادي خورفكان الرياضي الثقافي، أن سباق جري "لبيك خورفكان"، استقطب نحو 1500 مشارك ومشاركة في نسخته الثانية التي نظمها النادي السبت انطلاقاً من ساحة مدرج خورفكان.
الشارقة 24  - وليد الشيخ:

بحضور الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، نظّم نادي خورفكان الرياضي الثقافي، السبت، منافسات سباق جري "لبيك خورفكان" للعام الثاني على التوالي، بالتعاون ودعم من مجلس الشارقة الرياضي، واتحاد الإمارات لألعاب القوى، والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وبمشاركة عدد من المؤسسات الحكومية، والأندية الرياضية.

شهد السباق وحفل تتويج الفائزين، سعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي، وسعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وسعادة اللواء الدكتور محمد عبد الله المر رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، وحشد من المسؤولين وممثلي الاتحادات والأندية الرياضية.

وقال الدكتور عمار علاي النقبي أمين السر العام في نادي خورفكان الرياضي الثقافي، أن السباق استقطب في نسخته الثانية نحو 1500 مشارك ومشاركة من مختلف الفئات.

وأضاف في تصريحات للشارقة 24 أن السباق الذي انطلق من ساحة مدرج خورفكان ليجوب المدينة؛ تضمن 3 مراحل هي؛ مرحلة 3 كيلومترات والمخصصة للعائلات والأطفال، ومرحلة 6 كيلومترات للسيدات والفتيات، ومرحلة 8 كيلومترات المخصصة للذكور المحترفين.

وأوضح النقبي أن السباق يهدف للترويج السياحي والرياضي لمدينة خورفكان، بالإضافة لتشجيع مختلف فئات المجتمع على ممارسة الرياضة، وجعلها أسلوب حياة، فضلاً عن دعم اللاعبين المحليين، وإتاحة الفرصة لهم للاحتكاك باللاعبين المحترفين.
 
March 24, 2024 / 9:23 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.