جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من 3 إلى 8 يوليو

"البيئة والمحميات" تنظم ورشة "الاستدامة والماعز" في مزرعة الأطفال

03 يوليو 2024 / 3:53 PM
أفادت آمنة إبراهيم النقبي المتحدث الرسمي لمزرعة الأطفال التابعة لهيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة، أنه تم تنظيم ورشة عمل تثقيفية بعنوان "الاستدامة والماعز"، بهدف تعريف الزوار بأنواع الماعز وأهميتها في دعم الاستدامة، حيث تم التركيز على الماعز الجبلي والماعز القزم.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

نظمت مزرعة الأطفال بالشارقة ورشة تثقيفية حول الماعز وفوائده، عرفت المشاركين بالورشة بأسس صناعة الصابون من حليب الماعز، وذلك لتعزيز الوعي البيئي، في الفترة من 3 إلى 8 يوليو.

أكدت آمنة إبراهيم النقبي المتحدث الرسمي لمزرعة الأطفال التابعة لهيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة، خلال تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن الورشة سلطت الضوء على الفوائد المتعددة للماعز، منها إنتاج الحليب الغني بالفوائد الصحية واستخدامات شعر الماعز في صناعة مختلف المنتجات، وأيضاً شملت الورشة جانباً عملياً، حيث قام المشاركون بصناعة الصابون من حليب الماعز، ما أضاف تجربة تعليمية وتفاعلية للزوار.

وأوضحت النقبي، أن هذه الورشة تأتي ضمن مساعي هيئة البيئة والمحميات الطبيعية لرفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على التنوع البيولوجي وتعزيز الاستدامة في المجتمع، وتسعى المزرعة من خلال هذه الأنشطة إلى تثقيف الجمهور بأهمية الدور البيئي للماعز وغيرها من الموارد الطبيعية.
July 03, 2024 / 3:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.