جار التحميل...

°C,
بحضور ليلى عبيد السويدي

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تبحث تصفير البيروقراطية

June 23, 2024 / 9:53 PM
بحثت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، ضمن جلسة خاصة بمجلس المتعاملين، سبل تصفير البيروقراطية بإجراءات الموارد البشرية المعمول بها بالحكومة الاتحادية، بحضور سعادة ليلى عبيد السويدي مدير عام الهيئة، وسعادة محمد بن طليعة رئيس الخدمات الحكومية لحكومة دولة الإمارات.
الشارقة 24 – وام:

عقدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، جلسة خاصة بمجلس المتعاملين، لبحث سبل تصفير البيروقراطية في إجراءات الموارد البشرية المعمول بها في الحكومة الاتحادية.

حضر الجلسة، التي هدفت إلى دعم جهود تبسيط وتقليص الإجراءات من منظور المتعامل، وتحسين تجربة مستخدمي أنظمة الموارد البشرية الإلكترونية، سعادة ليلى عبيد السويدي مدير عام الهيئة، وسعادة محمد بن طليعة رئيس الخدمات الحكومية لحكومة دولة الإمارات، وسعادة إبراهيم فكري المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة رئيس فريق تصفير البيروقراطية في الهيئة، إلى جانب عدد من مدراء ومسؤولي الموارد البشرية والموظفين من مختلف الوزارات والجهات الاتحادية، وفريق عمل تصفير البيروقراطية من مكتب رئاسة مجلس الوزراء.

وأكدت ليلى السويدي، خلال الجلسة التي عقدت في فندق جراند حياة بدبي، أهمية الجلسة كونها مختبراً عملياً وفرصة لإشراك المتعاملين والمستخدمين الفعليين لإجراءات الموارد البشرية والأنظمة الإلكترونية الحكومية في تطويرها، مشيرة إلى أنها تأتي في إطار جهود الهيئة المستمرة لتطوير منظومة الخدمات الحكومية، بما ينسجم مع استراتيجية حكومة دولة الإمارات لتصفير البيروقراطية وتبسيط الإجراءات الحكومية.

وقالت إن الهيئة كانت سباقة في تصفير البيروقراطية وتحسين تجربة المتعاملين، خاصة مع إطلاق الواجهة الجديدة لنظام "بياناتي" وتطبيق الهيئة الذكي في حلة جديدة.
June 23, 2024 / 9:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.