جار التحميل...

°C,
لتعزيز الأمن والسلامة على الشاطئ

بلدية الحمرية تطلق حملة "صيف آمن وسعيد"

June 22, 2024 / 10:58 AM
أطلقت بلدية الحمرية حملة "صيف آمن وسعيد"، بهدف توعية مرتادي الشاطئ بإجراءات الأمن والسلامة، عبر تنظيم برامج ترفيهية وورش تثقيفية ومسابقات ثقافية وبيئية، مستهدفةً زوار حديقة شاطئ بحر الحمرية من مختلف الأعمار والفئات المجتمعية، إضافةً إلى السياح.
الشارقة 24:

في إطار جهودها المستمرة لتعزيز مفاهيم السلامة العامة والأمن في مختلف مرافقها خلال فصل الصيف، أطلقت بلدية الحمرية حملة "صيف آمن وسعيد".

تستهدف هذه الحملة السنوية توعية مرتادي شاطئ الحمرية عبر تنظيم برامج ترفيهية وورش تثقيفية ومسابقات ثقافية وبيئية، مستهدفةً زوار حديقة شاطئ بحر الحمرية من مختلف الأعمار والفئات المجتمعية، إضافةً إلى السياح.

بدأت فعاليات حملة "صيف آمن وسعيد"، اليوم السبت، وستستمر حتى نهاية فصل الصيف، والحملة تحظى بإقبال كبير، حيث يشارك فيها عدد من الشركاء والجهات ذات الصلة، تعزيزاً لشراكات البلدية مع المؤسسات الفعالة، وتكاتف الجهود لخدمة المجتمع والزوار وضمان السلامة العامة وتجنب حالات الغرق على الشاطئ. 

وقد قامت كوادر بلدية الحمرية بتوزيع الورود على رواد الشاطئ في بداية الحملة، وتقديم الدعم والتوعية لكافة الزوار من الأسر والأفراد، بما في ذلك الأطفال.

من جانبه، أكد مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، أن البلدية تواصل مبادراتها المجتمعية الهادفة إلى إشراك مختلف شرائح المجتمع والزوار وتحفيزهم للحفاظ على البيئة والالتزام بإجراءات السلامة العامة خلال زيارتهم لشاطئ بحر الحمرية. 

وأضاف الشامسي أن الجهود البيئية والتوعوية مستمرة للحد من الممارسات البيئية الخاطئة، وتقديم النصح والإرشاد خلال الإجازات الرسمية والعطلات لكافة الفئات المستهدفة وطوال أيام الأسبوع، بما يعزز من مسؤوليتهم البيئية والمجتمعية.

وأشار الشامسي إلى أن حملة "صيف آمن وسعيد" بدأت بتوزيع الورود وحسن استقبال الزوار، وستتبعها على مدار الصيف فعاليات عديدة ستشهد تفاعلاً واسعاً من مرتادي الحديقة الشاطئية وشاطئ بحر الحمرية. 

وأكد الشامسي أن سلسلة من الحملات والبرامج التوعوية التي تنظمها البلدية ستتواصل طوال العام لضمان استمرارية التوعية والإرشاد، بما يعزز من سلامة وأمان المجتمع والزوار.
June 22, 2024 / 10:58 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.