جار التحميل...

°C,
برئاسة سالم بن هويدن

نادي الذيد الرياضي يعقد اجتماعه الدوري ويناقش برنامج "عطلتنا غير"

22 يونيو 2024 / 1:14 PM
ناقش مجلس إدارة نادي الذيد الرياضي، خلال اجتماعه الدوري، صباح السبت، في مقر النادي، العديد من الموضوعات الرياضية الهامة ذات الصلة بمسيرة النادي، علاوةً على التطرق للعديد من النقاط المهمة في دعم روافد النادي الرياضية والثقافية والمجتمعية.
الشارقة 24:

تناول مجلس إدارة نادي الذيد الرياضي خلال اجتماعه الدوري في مقر النادي، برئاسة سعادة سالم محمد بن هويدن العديد من الموضوعات الرياضية الهامة ذات الصلة بمسيرة النادي، علاوةً على التطرق للعديد من النقاط المهمة في دعم روافد النادي الرياضية والثقافية والمجتمعية.

أبرز الموضوعات التي ناقشها مجلس إدارة النادي خلال الاجتماع الخطة التفصيلية لبرنامج فعاليات صيف الشارقة، والذي سيقام تحت شعار "عطلتنا غير" والاستعدادات المتعلقة بالبرنامج، والذي يقام برعاية مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة.

يأتي هذا الاجتماع في إطار الحرص المستمر من نادي الذيد على الاهتمام بالأجيال الصاعدة والاستثمار في طاقاتهم، استناداً إلى توجيهات ورؤية حاكم الشارقة.

وقد أكد مجلس إدارة النادي ضرورة متابعة تنفيذ البرامج والأنشطة المخططة بدقة لضمان تحقيق الأهداف المرجوة، والعمل على تقديم الدعم اللازم للشباب والأطفال في كافة المجالات.

حضر الاجتماع الذي عقد صباح اليوم السبت، كلاً من سعادة حميد عبد الله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير المالي، وسعادة راشد عبد الله بن هويدن الكتبي أمين السر، وسعادة خليفة مبارك سالم عبيد دلموك الكتبي رئيس اللجنة الثقافية، وسعادة راشد سعيد عبيد خميس الطنيجي مشرف الألعاب الفردية، وسعادة سعيد محمد سعيد بن مترف الطنيجي رئيس لجنة الإعلام والاتصال، وسعادة سالم علي خلفان الرفيسا الكتبي مشرف الألعاب الجماعية، وسعادة سيف علي ناصر دلوان الكتبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، وسعادة مالك مصبح عبد الله الكتبي رئيس لجنة التسويق والاستثمار، ومهير عبيد الخيال الطنيجي المدير الإداري لنادي الذيد.

وتمت مناقشة كذلك أهمية البرنامج الذي سينطلق في الأول من شهر يوليو المقبل، ويتواصل على مدى شهر، ودوره من خلال زخم الفعاليات في استثمار أوقات الشباب والأطفال خلال الصيف من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والثقافية والمجتمعية.

وأوضح سعادة سالم محمد بن هويدن، أن النادي يسعى بشكل دائم إلى تطوير برامجه وأنشطته بما يتناسب مع تطلعات المجتمع واحتياجات الشباب والأطفال.

وأكد بن هويدن أن نادي الذيد ملتزم بتحقيق نهج صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي تتمثل في دعم وتنمية الأجيال الجديدة واستثمار طاقاتهم على نحو إيجابي وبناء، ولهذا، فإن نادي الذيد يحرص على متابعة وتطوير برامجه سنوياً لضمان توفير بيئة مثالية تعزز من قدرات الشباب، وتساهم في بناء مجتمع واعٍ ومثقف.

وأضاف ابن هويدن أن نادي الذيد لا يقتصر دوره على الأنشطة الرياضية فحسب، بل يشمل أيضاً مجموعة واسعة من الفعاليات الثقافية والاجتماعية التي تهدف إلى تنمية مهارات الشباب وتعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بينهم.

وأشار إلى أن برنامج "عطلتنا غير" يعد فرصة ذهبية للشباب لاستغلال فترة الصيف بشكل مفيد ومثمر، حيث يوفر لهم الفرصة لتعلم مهارات جديدة والمشاركة في أنشطة متنوعة تساهم في تنمية شخصياتهم وبناء مستقبلهم.

وفي ختام الاجتماع، شدد ابن هويدن على أهمية التعاون المستمر بين النادي ومجلس الشارقة الرياضي وكافة الجهات المعنية لتحقيق أفضل النتائج والأندية الرياضية، معرباً عن أمله في أن تسهم هذه الجهود المشتركة في بناء جيل واعٍ وقوي قادر على تحمل المسؤولية والمساهمة الفعالة في نهضة المجتمع وتطوره.
June 22, 2024 / 1:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.