جار التحميل...

°C,
على مسرح مركز سيتي سنتر الزاهية

اجتماعية الشارقة تعرض مسرحية "هذا عيدنا العود" للأطفال 13 يونيو

June 14, 2024 / 9:59 PM
بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تعرض دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، مسرحية "هذا عيدنا العود"، للأطفال على مسرح مركز سيتي سنتر الزاهية، الخميس المقبل 13 يونيو في الساعة الخامسة من بعد الظهر، والدعوة عامة للجميع، خاصة الفئة المستهدفة من الصغار.
الشارقة 24:

تعرض دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، مسرحية "هذا عيدنا العود"، للأطفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك على مسرح مركز سيتي سنتر الزاهية، الخميس المقبل 13 يونيو في الساعة الخامسة من بعد الظهر، والدعوة عامة للجميع، خاصة الفئة المستهدفة: الأطفال.

وأعدت المسرحية إدارة التثقيف الاجتماعي في الدائرة، انطلاقاً من الرغبة بتقديم برامج الإدارة بطرق ابتكارية تجذب الأطفال وتوصل إليهم المعلومة بطريقة مشوقة تحاكي أعمارهم، وشارك في الأداء التمثيلي عدد من طلبة المدارس وأولياء الأمور.
 
وتتألف المسرحة من 3 مشاهد تمثيلية تتناول التعريف بعيد الأضحى، ومناسبته واختلافه عن عيد الفطر، كما تتطرق المسرحية لتجهيزات العيد وكيفية استقبال الضيوف والفوالة والزيارات للأهل والتجمع عند كبار السن إضافة إلى "العيدية" وتهنئة حجاج بيت الله، وغيرها من الأمور المرتبطة بالأعياد الإسلامية. 

كما تعبر المسرحية عن مدى أهمية عيد الأضحى المبارك وقيمة السنع والتقاليد المرتبطة بالمجتمع الإماراتي.

والمسرحية يقدمها أربعة شخصيات أساسية وهم: الأم والتي تتمتع بالشخصية الهادئة وخالو مريم الشخصية الاجتماعية والانفعالية، والطفل خالد هو الشخصية المحبوبة في العائلة ولديه روح الحماس، والطفلة دانة الشخصية الهادئة والتي تحب اللعب مع أخوها وتساعد أفراد، بالإضافة إلى الشخصيات الثانوية.
June 14, 2024 / 9:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.