جار التحميل...

°C,
لتقديم أفضل الخدمات للشركاء

"أشغال الشارقة" تعزز تعاونها الاستراتيجي في ملتقى الريادة والشراكة

12 يونيو 2024 / 3:09 PM
أعلن عبد الله الزماني، رئيس مركز إسعاد المتعاملين بدائرة الأشغال العامة في الشارقة، انطلاق "ملتقى الريادة والشراكة 2024"، بحضور الشركاء الاستراتيجيين، والذي شهد تنظيم ورشة تدريبية وتثقيفية ركزت على تعزيز فهم الشركاء للأنظمة الإلكترونية الجديدة المعتمدة في الدائرة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد عبد الله الزماني، رئيس مركز إسعاد المتعاملين بدائرة الأشغال العامة في الشارقة، بانطلاق ملتقى الريادة والشراكة 2024، والذي تنظمه دائرة الأشغال العامة سنوياً مع الشركاء الاستراتيجيين، لتقديم أحدث الخدمات التي توفرها الدائرة للمتعاملين.

وأوضح عبد الله الزماني في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن خلال الملتقى، أُقيمت ورشة تدريبية وتثقيفية ركزت على تعزيز فهم الشركاء للأنظمة الإلكترونية الجديدة المعتمدة في الدائرة، وقد شرح موظفو الدائرة بشكل مفصل حول الخطوات اللازمة لتسجيل الشركات وتجديدها عبر الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى نظام الدفعات وطرق تسليم المستندات.

وأضاف الزماني، أن هذا الملتقى يمثل فرصة هامة لمشاركة الخبرات وأفضل الممارسات، لضمان الاستفادة القصوى من التقنيات الحديثة التي تعود بالنفع على جميع الأطراف، ويعد "ملتقى الريادة والشراكة 2024" خطوة مهمة نحو استمرارية التطور والابتكار في تقديم الخدمات الحكومية، مع التأكيد على الدور الحيوي الذي تلعبه التكنولوجيا في تعزيز التفاعل الإيجابي مع المتعاملين.
 
June 12, 2024 / 3:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.