جار التحميل...

°C,
برئاسة صقر بن محمد

مجلس إدارة الشارقة الخيرية يناقش الشراكات الداخلية والخارجية

June 11, 2024 / 3:10 PM
ناقش مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، خلال اجتماعه الدوري، الثلاثاء، برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الإدارة، الملفات المطروحة على طاولة النقاش والمتعلقة بالعمل العام في الجمعية داخلياً وخارجياً.
الشارقة 24:

عقد مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الإدارة، اجتماعه الدوري، الثلاثاء، بمقر الجمعية الرئيسي في سمنان، والذي ناقش عدداً من الملفات المطروحة على طاولة النقاش والمتعلقة بالعمل العام في الجمعية داخلياً وخارجياً.

ورفع الحضور في مستهل الاجتماع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، على دعمهما ورعايتهما المتواصلة لمسيرة العمل الخيري في الإمارة، وإسهاماتهما الإنسانية المستمرة على مدار العام والتي كان لها كبير الأثر في النهوض بمسيرة العمل الإنساني داخل وخارج الدولة، ومن ثم صادق المجلس على محضر الاجتماع السابق ليناقش بعدها عدداً من الموضوعات المٌدرجة على أجندة الاجتماع الحالي.

واطلع المجلس على التقرير الضريبي، كما استعرض تقرير الموارد البشرية ونتائج مؤشرات أداء فرق العمل، وناقش كذلك نتائج الإجراءات التي تم العمل عليها خلال الشهور المنقضية والمتعلقة بتطوير وتعديل بعض السياسات بما يتماشى مع التطور الذي تشهده الجمعية خلال السنوات الأخيرة.

واطلع الحضور كذلك على أخر المستجدات المتعلقة في النظام المحاسبي الجديد وموقع الجمعية وتطبيقها الالكتروني الذي من المقرر تدشينهم خلال الربعين الثالث والرابع من هذا العام ليمثلوا نقلة رقمية بشكل موسع في إطار الخدمات التي تقدمها الجمعية لجمهورها من المتبرعين وشريحة المستفيدين، إذ ستقدم الجمعية موقعها في ثوب مختلف كليا عن ذي قبل، ويتضمن العديد من المزايا التي تتيح للجمهور مزيداً من المرونة في فتح قنوات التواصل بشأن وضع التبرعات وإدارة ومتابعة ملفات المستفيدين من نظام وبرامج المساعدات التي يتم تقديمها، بينما يتيح النظام المحاسبي مزيدا من المرونة في إنجاز المعاملات المالية بالجمعية، ويوفر حلولاً محاسبية شاملة ومبتكرة، تلبي احتياجات الجمعية، وهو برنامج متوافق مع نظام الفوترة الالكترونية عن طريق مجموعة كبيرة من المميزات التي يوفرها هذا النظام.

كما وناقش الاجتماع نتائج تقرير زيارة وفد الجمعية إلى مملكة الأردن والتي شهدت توقيع اتفاقية تعاون مشتركة مع الهلال الأحمر الأردني بشأن كفالة الأيتام في المملكة، وعلى الصعيد المحلي، تم الاطلاع على تقرير مشروعي الشراكة المزمع إبرامها بالتعاون مع الجامعة القاسمية ومؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي حيث تتوسع الشراكة مع الجهتين لتتخطى التعاون التقليدي حول تقديم المساعدات الدراسية لطلبة الجامعة وكذلك التمكين الاجتماعي لتتبلور حول تعاون أكثر شمولية.

وفي ختام الاجتماع جدد الحضور الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة لدورهما الداعم للعمل الإنساني، ومتعهدين بإيصال رسالة الخير إلى أصحابها كاملة غير منقوصة.

حضر الاجتماع أصحاب السعادة الأعضاء محمد راشد بن بيات نائب رئيس مجلس الإدارة، وسعيد غانم السويدي، ود. يعقوب علي سعيد خلف النقبي.
June 11, 2024 / 3:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.