جار التحميل...

°C,
نظمته دائرة شؤون البلديات

محمد القاسمي: الاجتماع مع مدراء بلديات إمارة الشارقة يرتقي بالعمل

June 06, 2024 / 6:18 PM
اعتبر سعادة الشيخ المهندس محمد بن عبد الله القاسمي، مدير دائرة شؤون البلديات بالشارقة، أن الاجتماع التنسيقي الذي عقد اليوم مع مدراء بلديات مدن ومناطق إمارة الشارقة، سيعزز التواصل البناء، وتنمية الجهود المشتركة للارتقاء بالعمل البلدي في إمارة الشارقة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة الشيخ المهندس محمد بن عبد الله القاسمي، مدير دائرة شؤون البلديات بالشارقة، أنه تم اليوم عقد الاجتماع التنسيقي مع مدراء بلديات مدن ومناطق إمارة الشارقة بحضور سعادة رئيس الدائرة، بهدف تعزيز التواصل البناء وتنمية الجهود المشتركة للارتقاء بالعمل البلدي في إمارة الشارقة.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، أنه تمت اليوم مناقشة العديد من المواضيع التنسيقية ذات الصلة المشتركة ما بين البلديات، من ضمنها المشاريع التطويرية التي تقوم بها البلديات، وتمت دراسة هذه المشاريع وآلية توحيد الإجراءات وتنسيقها وتطبيقها على باقي بلديات الإمارة، وكذلك تمت مناقشة التحديات التي واجهتها الدولة وإمارة الشارقة خلال المنخفضات الجوية التي شهدتها البلاد، وتمت دراسة هذه التحديات وطرق الحل، وسيتم رفعها إلى الجهات المختصة.

وأشار الشيخ المهندس محمد بن عبد الله القاسمي، إلى أنه سيتم تعميم جميع المشاريع التطويرية، ما بين البلديات وتطبيقها، خاصة أن الكثير من البلديات نفذت مشاريع سباقة.
June 06, 2024 / 6:18 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.